رياضة

غوارديولا يؤكّد قدرة صلاح على التألق من جديد

غوارديولا يؤكّد قدرة صلاح على التألق من جديد

أكّد بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنكليزي، ينتظره مستقبل كبير، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، الأحد، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة “سكاس سبورتس” الإنكليزية، “صلاح مازال صغيرًا في السن، عامه الأول في إنكلترا كان في تشيلسي، ثم غادرها وعاد إلى ليفربول وقدما موسمًا رائعًا لذا دعونا نرى ماذا سيقدم في المستقبل”، مضيفًا،”اللاعب الذي يمتلك الجودة والقدرة على تسجيل 50 هدفًا في الموسم، دائمًا يستطيع تكرار ذلك، لكن كرة القدم بها صعود وهبوط، هذا طبيعي”.

وأوضَح “صلاح لاعب ممتاز، وسيحرز العديد من الأهداف في المستقبل، وما يمر به الآن يحدث أحيانًا، أغويرو سجَّل الكثير من الأهداف، لكن في بعض الأحيان لم يسجل أيضًا”، مشيرًا، “في كم سنة سجل أغويرو تلك الأهداف؟، حسنًا 8 أو 9 سنوات، أما بالنسبة لما شاهدناه من صلاح فقد كان في عامه الأول، لذا دعونا ننتظر ونراه بعد 8 أو 9 سنوات سيقضيها هنا، فهو يحتاج للعديد من السنوات التي تفصله عن أغويرو كي يتم مقارنتهما”.

ويُعاني صلاح مؤخرًا من تراجع مستواه وصيامه التهديفي، مقارنة بما قدمه في الموسم الماضي، إذ سجل 3 أهداف فقط بعد مرور 7 جولات في البريميرليغ.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top