رياضة

إدارة اليونايتد تجتمع مع مورينيو الأسبوع المقبل

إدارة اليونايتد تجتمع مع مورينيو الأسبوع المقبل

يلتقي مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو، إدارة النادي الأسبوع المقبل، وذلك في اجتماع لمناقشة العديد من المشكلات التي تواجه المدرب البرتغالي هذا الموسم والجو السيئ الذي يحيط بالفريق.

الأسئلة المتوقعة خلال الاجتماع

ورفضت مصادر رفيعة المستوى في نادي مانشستر يونايتد التعليق على تقارير تفيد بأن إقالة مورينيو ستكون قبل الإثنين، لكنها أكدت أن المدرب لا يتعرض لأي تهديد فوري، لكن يشعر العديد من المدربين أن الوضع وصل الآن إلى نفطة اللاعودة.

وتوجّه أسئلة خلال الاجتماع، إلى مورينيو عن العلاقة المتوترة مع الفريق، والتي أدت إلى عدد من المشكلات هذا الموسم، وأبرزها سلسلة النتائج والأداء السيئ.

موينيو ينتقد لاعبيه

وانتقد المدرب البرتغالي على الدوام سلوك لاعبيه خلال الأسابيع الأخيرة، إذ في وقت سابق من هذا الأسبوع، حذر فريقه من أنهم يواجهون خطر فقدان كرامتهم، وكتب في مذكراته بعد التعادل السلبي مع فريق فالنسيا الإسباني، الثلاثاء “في كل حياتي، لقد اتبعت قواعد ذهبية معينة، وإحداها أن الفريق يمكن أن يخسر مباريات، وهذا جزء من لعبة كرة القدم، لكن لا يجب على الفريق أبدا ومطلقا خسارة كرامته”.

وأضاف “هذا يقودني إلى قاعدتين أخريين ذهبيتين، ويجب اتباعهما: يعد الفريق دائما أكثر أهمية من الفرد، والشعار على الصدر أكثر أهمية من الاسم الموجود على ظهر القميص”.

وخسر مانشستر يونايتد أمام ضيفه نيوكاسل، السبت الماضي، في مباريات الأسبوع الثالث، بنتيجة 2-1.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top