رياضة

النجم محمد صلاح يسعى إلى استعادة بريقه أمام مانشستر سيتي الأحد

النجم محمد صلاح يسعى إلى استعادة بريقه أمام مانشستر سيتي الأحد

سيكون نجوم الكرة المصرية من الطيور المهاجرة خارج البلاد على موعد مع مواجهات قوية في أسبوع حافل باللقاءات المثيرة للأندية التي يلعب لها المصريون في أوروبا والخليج.

ويبدأ الأسبوع بمواجهة تجمع بين قاسم باشا الذي يلعب له محمود حسن تريزيجيه، مساء الجمعة، ضد جوزتيبي في افتتاح الجولة الثامنة للدوري التركي، ويسعى المحترف المصري إلى العودة لمستواه المميز في الموسم الماضي، حيث سجّل هذا الموسم هدفين فقط.

ويحل العين الذي يلعب له حسين الشحات ضيفًا على الفجيرة في الجولة الخامسة للدوري الإماراتي، ويبحث الشحات عن مساعدة الزعيم لعبور عقبة الفجيرة في عقر داره.

ويُنتظر أن يستمر غياب رمضان صبحي للإصابة عن هيديرسفيلد تاون في مواجهته ضد بيرنلي، السبت، بالدوري الإنجليزي بينما يبحث أحمد المحمدي عن مواصلة اللعب أساسيًا مع أستون فيلا رغم رحيل مدرب الفريق ستيف بروس الذي يرتبط بعلاقة قوية بالمحمدي ولكن النتائج السيئة أطاحت به.

ويلعب أستون فيلا ,السبت, ضد ميلوول في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بينما يقود أحمد حجازي دفاع وست بروميتش ألبيون أمام ريدينغ، فيما يحل ويجان الذي يضم سام مرسي ضيفًا على بريستون.

ويحمي حارس المرمى محمد عوّاد عرين فريقه الوحدة أمام القادسية في مباراة قوية بالدوري السعودي، بينما تتجه الأنظار، الأحد، إلى مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتترقب الجماهير المصرية الصدام المثير الذي يجمع بين الفريقين وإمكانية المنافسة المصرية الجزائرية في ظل وجود محمد صلاح نجم ليفربول ورياض محرز نجم السيتي، كما يتطلع مهاجم الريدز إلى استعادة بريقه بعدما تراجع مستواه بشكل كبير وتعرض لانتقادات من جماهير ناديه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأمل المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال أن يحصل على فرصته للمرة الأولى في الدوري أمام فولهام خارج الديار، بعد ظهوره بمستوى طيب في مباراة الدوري الأوروبي الخميس، بينما يقود عمرو طارق فريقه أورلاندو سيتي أمام دالاس بالدوري الأميركي.

و يصطدم عمرو وردة مع فريقه باوك بنظيره محمود عبد الرازق شيكابالا مع فريقه أبولون سميرني، في الجولة السادسة للدوري اليوناني، بينما يقود أحمد حسن كوكا أولمبياكوس أمام آيك آثينا، ويلعب أمير عادل رفقة نورشوبينج أمام يورجودن بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري السويدي.

ويخوض عمرو مرعي مع فريقه النجم الساحلي التونسي مواجهة قوية بالدوري أمام الاتحاد المنستيري، فيما يغيب باسم مرسي عن مباراة فريقه لاريسا أمام اكسانثي بعد طرده في الجولة الماضية للدوري اليوناني.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top