رياضة

ريال مدريد يحل ضيفًا على ليغانيس بملعب “دي بوتاركي” الاثنين

يحل ريال مدريد ضيفاً على ليجانيس في التاسعة مساء اليوم بملعب “دي بوتاركي” ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 60 نقطة، وراء برشلونة صاحب الصدارة بفارق 14 نقطة، بينما يحتل ليجانيس المركز الـ 12 برصيد 40 نقطة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب الوسط الألماني توني كروس في مباراة اليوم بعدما غاب عن المشاركة في تدريبات أمس بسبب معاناته من آلام بالمعدة، كذلك سيرجيو راموس الذي خضع لفحوصات طبية أظهرت إصابته بتمزق في عضلات الفخذ من الدرجة الأولى.

أقرأ أيضا :

3 منتخبات تتصدر ترشيحات التتويج في “كأس أفريقيا”

في حين يقدم الفرنسى كريم بنزيما موسماً رائعاً مع نادى ريال مدريد، حيث يعتلى صدارة هدافى الفريق الملكى برصيد 26 هدفاً فى جميع المسابقات.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أن كريم بنزيما يقدم موسمه الأكثر تهديفاً بالرأس، بعدما تمكن من تسجيل 9 أهداف هذا الموسم، متجاوزاً رصيده السابق عند ستة أهداف في الموسم 2013-2014.

وأضاف “كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد هو أفضل هداف بالرأس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني برصيد 6 أهداف متساوياً مع ستوانى لاعب جيرونا، وكذلك سجل من ضربات رأسية في دوري أبطال أوروبا هدفين، وهدف وحيد فى كأس السوبر الأوروبى، ليرفع رصيده من الأهداف الرأسية إلى 35 هدفاً من انضمامه لصفوف ريال مدريد”.

قد يهمك أيضا:

الاتحاد يهنئ أحمد عيد لتعيينه عضواً في الاتحاد الدولي لكرة القدم

لؤي ناظر يشيد بالعلاقة بين مدرج الاتحاد واللاعبين ويوجه رسالة للجمهور

المصدر :

ريال مدريد يحل ضيفًا على ليغانيس بملعب “دي بوتاركي” الاثنين

أشهر المقالات

To Top