رياضة

جماهير ليفربول تُطالب بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح

جماهير ليفربول تُطالب بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح

 طالب عدد من جماهير نادي ليفربول الاستغناء عن خدمات النجم محمد صلاح بعد أداءه السيء في مباراة الفريق أمام فريق نابولي في دوري أبطال أوروبا. 

وشارك الجناح المصري في هزيمة الريدز أمام أصحاب الأرض بهدف من دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ولم يقدّم لاعب تشيلسي السابق الأداء المرجو منه، وحصل على أسوأ تقييم بين لاعبي ليفربول في هذه المباراة، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.

وكتب أحد مشجعي ليفربول عبر تويتر “يجب على ليفربول بيع محمد صلاح”، وأضاف ثانِ “من الأفضل بيع صلاح في شهر يناير /كانون الثاني بدلًا من أن يصل سعره في نهاية الموسم إلى 10 ملايين جنيه إسترليني فقط!”.

واتفق أحد المشجعين مع ما تم ذكره حيث قال “من الأفضل أن يتم بيع محمد صلاح في أسرع وقت ممكن من أجل تحقيق استفادة مالية من وراءه”.

انتقل صلاح إلى الأنفيلد قادمًا من روما في يونيو 2017 مقابل 42 مليون يورو.

وأكد أحد مشجعي النادي الإنجليزي أنه يريد من الإدارة بيع اللاعب صاحب الـ26 عامًا من دون أي لحظة تردد لأنه يستحق ذلك.

وأضاف آخر “من الأفضل بيع صلاح حاليًا لتحقيق 50 –  60 % استفادة مالية من بيعه واستغلال أموال الصفقة في ضم لاعب آخر أفضل منه”.

ويرى آخر أن مشكلة “محمد صلاح” لا تكمن في التهديف فقط، ولكن في أداءه منذ بداية الموسم.

“ولم يسجّل صلاح إلا ثلاثة أهداف حتى الآن، هذا الموسم، رغم مشاركته في سبعة مباريات في الدوري الإنجليزي، ومباراة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ومباراتين في دور مجموعات دوري الأبطال.

وأوضح آخر “هناك شيء ما خاطيء يتعلق بمحمد صلاح، الأمر لا يخص القرارات السيئة أو فقدان الكرة، ولكن المسألة تتعلق بوقوفه في الملعب, كم عدد الأميال التي قطعها خلال الـ4 – 5 المباريات الماضية؟ عليه أن يستفيق”.

وأبدى أحد المشجعين حزنه لانخفاض أداء محمد صلاح” حيث قال: من المحزن أن أقول إن محمد صلاح أصبح سيئًا للغاية، هو لا يقوم بعمل أي شيء في الملعب، يبدو أن الوقت قد حان لإبقاءه على دكة البدلاء”.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top