رياضة

معاناة وليامز تلقي بظلالها على عودة كوبيتسا

بعد أكثر من ثماني سنوات على خوض سباقه الأخير في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات، يستعد روبرت كوبيتسا لعودة طال انتظارها، لكن السائق البولندي لا يملك متسعا من الوقت للتفكير في خوض سباق جائزة أستراليا الكبرى، بسبب معاناته من مشكلات في سيارة فريقه وليامز.

وبكل المقاييس عانى وليامز من مشكلات ضخمة خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، وحصل بادي لو رئيس القسم التقني على “إذن بالغياب” بعد الإخفاق في تجهيز السيارة في الوقت المناسب لبدء التجارب في برشلونة ووصلت السيارة متأخرة ليومين.

وكانت سيارة وليامز الأقل سرعة في التجارب، لتفاقم من مشكلات الفريق الذي احتل المركز الأخير في 2018 ولم يحقق الفوز بأي سباق منذ 2012.

وتعد قصة عودة كوبيتسا بعد ثماني سنوات من التعرض لحادث خطير في رالي في إيطاليا، ومعاناته من إصابات خطيرة في ذراعه، من الأنباء الجيدة القليلة لفريق وليامز العريق.

لكن بالنسبة للسائق البالغ عمره 34 عاما فهو لا يملك الوقت للاحتفال بذلك.

وقال كوبيتسا للصحفيين اليوم الخميس “المشاعر؟ حتى أكون أمينا فإني لا أملك الكثير من الوقت للتفكير في هذا الأمر، ينصب تركيزي بشكل كامل على عملي وعلى الأشياء التي ينبغي أن نفعلها وأحاول تعلم أكبر قدر ممكن لدخول عالم فورمولا 1 الجديد”.

وتابع “لم نبدأ التجارب بشكل جيد لذا هناك الكثير من الأمور التي يجب أن تحدث”.

وبعد جراحة معقدة عقب الحادث عاد كوبيتسا إلى رياضة المحركات في 2012 وحقق بعض النجاح في بطولة العالم للراليات قبل أن يعود إلى فورمولا 1 كسائق بديل مع وليامز العام الماضي.

قد يهمك ايضا : مساعد الدوسري يتوج ببطولة العالم للألعاب الإلكترونية

الرباع علي العثمان يحقق ذهبية رفع الاثقال في بطولة العالم

المصدر : معاناة وليامز تلقي بظلالها على عودة كوبيتسا

أشهر المقالات

To Top