رياضة

حسام حسن يُبدي رضاه عن أداء فريقه أمام فيتا كلوب

حسام حسن يُبدي رضاه عن أداء فريقه أمام فيتا كلوب

أكد حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن رضاه بأداء فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولى، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما في ملعب بورسعيد، في ذهاب الدور نصف النهائي من الكونفيدرالية الأفريقية.

وأضاف حسام حسن أن الوضع مازال كما هو فالمهم في تلك المباريات الحفاظ على شباكنا نظيفة، فاليوم لم يفز أو يخسر أحد، ولدينا خطتنا التي سنواجه بها المنافس في لقاء الإياب في الكونغو، مؤكدًا على ثقته بلاعبيه في عبور تلك المباراة وتحقيق المفاجأة بالصعود للمباراة النهائية.

وناشد المدير الفني للمصري المسئولين بمراعاة فريقه خاصة، وأنه يمثل مصر مثله مثل الأهلي الذي يلعب أيضًا في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الضغوط الموجودة على لاعبيه أكبر بكثير من الخبرات المتواجدة لديهم، خاصة وأن هناك لاعبين يشاركون لأول مرة في البطولات الأفريقية وهو ما يمثل ضغطًا عصبيًا كبيرًا عليهم بالإضافة لضغط الجماهير، كما أن الفريق يؤدى مباراة كل ثلاثة أيام، وهو ما يمثل أيضًا ضغط على اللاعبين ويجعلهم عرضة للتعرض للإصابات .

وأشار حسام حسن أنه سيحاول إخراج اللاعبين خلال اليومين المقبلين من الجو العصبي والمشحون، ثم التفكير في لقاء العودة في ظل رغبته الأكيدة على الوصول إلى المباراة النهائية لإسعاد الجماهير البورسعيدي.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top