رياضة

فالفيردي يعرب عن رغبته في أن تشعر الجماهير بالشغف

 أعرب المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ارنستو فالفيردي، عن رغبته في أن تشعر جماهير النادي الكتالوني بالشغف حيال طريقة لعب الفريق وحيال إمكانية فوزه بـ “الثلاثية” (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) هذا الموسم، مشددا في الوقت نفسه على أهمية تحلي لاعبيه بالحذر لكي يتجنبوا الوقوع في أخطاء الفرق الأخرى، مثل ريال مدريد. 

   أقرأ أيضا : 

وقال فالفيردي- خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت على هامش مباراة برشلونة أمام رايو فايكانو في بطولة الدوري الإسباني “الليجا”: “على الجماهير أن تشعر بالحماس والشغف حيال طريقة اللعب، هذا ما نتطلع إليه، ولكن علينا أن نكون حذرين لأن دوري أبطال أوروبا شهد تأهل ثلاث فرق من أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات، علينا أن نتحلى بالتركيز”. 

وأضاف: “في أسبوع واحد يمكن أن تتغير كل الأشياء بالنسبة لأحد الفرق، وعندما نرى خروج فرق مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد فعلينا أندرك مدى صعوبة الأمر وأن علينا أن نتحلى بالحذر”. وأوضح فالفيردي أنه لا يستبعد إمكانية منافسة ريال مدريد لبرشلونة على لقب “الليجا” رغم فارق النقاط الكبير بين الفريقين، ورغم فوز النادي الكتالوني بمباراة الكلاسيكو الأخيرة التي أقيمت بين الفريقين في هذه المسابقة.

واستطرد قائلا: “بالطبع لا أستبعده وذلك احتراما له وأيضا بناء على الحسابات الرياضية، لا يزال هناك العديد من المباريات، الفارق 12 نقطة، لا يهمني ما يقوله البعض، أعتقد أن المنافسين لديهم حظوظهم، أتلتيكو مدريد الأكثر قربا ولكن لا أستبعد الأخرين أيضا”. وتحدث فالفيردي عن منافس فريقه في مباراة الغد، حيث قال: “رايو لم يبدأ الموسم بشكل جيد، من ناحية النتائج، ولكنه قدم أداء جيدا، ثم نجح في الهروب من مراكز الهبوط وحقق نتائج طيبة “. وعن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمنتخب بلاده، تحدث فالفيردي قائلا: “كلنا كنا نعلم أن ليو كان سيعود عاجلا أو أجلا، هذا أمر طبيعي وها هو يحدث الآن، وهذا لا يقلقني”.

وقد يهمك أيضاً :

الشكوك تحوم بشأن مستقبل مدرّب “برشلونة” فالفيردي

فالفيردي يعلن أن ميسي لاعب حاسم يحول الاستثناء إلى رتابة

 

المصدر : فالفيردي يعرب عن رغبته في أن تشعر الجماهير بالشغف

أشهر المقالات

To Top