unknown

unknwon

المانشافت يفتح تدريباته للجماهير قبل مباراتي هولندا وفرنسا

المانشافت يفتح تدريباته للجماهير قبل مباراتي هولندا وفرنسا

المانشافت يفتح تدريباته للجماهير قبل مباراتي هولندا وفرنسا

 أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن المنتخب الألماني (مانشافت) سيخوض أول تدريب مفتوح له أمام الجماهير بالعاصمة برلين في التاسع من تشرين أول/أكتوبر الحالي وذلك في إطار هدف الفريق لاستعادة علاقته القوية مع الجماهير تحت مسمى “بناء التقارب”.

وكانت فكرة إقامة بعض التدريبات المفتوحة للفريق أمام الجماهير ووسائل الإعلام طرحت في الفترة الماضية رغبة من مسؤولي الاتحاد الألماني والمانشافت في إعادة التواصل القوي مع جماهير الفريق بعد الصدمة الهائلة التي تلقتها الجماهير بخروج المانشافت من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويحضر هذا التدريب المفتوح يوم الثلاثاء المقبل خمسة آلاف مشجع بالإضافة لوسائل الإعلام.

ويأتي التدريب في إطار استعدادات المانشافت لمباراتيه أمام المنتخبين الهولندي والفرنسي في بطولة دوري أمم أوروبا. ويقام التدريب على استاد قريب من الاستاد الأولمبي في برلين.

وكان أوليفر بيرهوف مدير المانشافت ويواخيم لوف المدير الفني للفريق وعدا بخلق نوع من التواصل مع الجماهير بعد الخروج المهين من المونديال الروسي.

وقال بيرهوف /50 عاما/ : “الهدف واضح : بناء تقارب” موضحا أن هذا من الممكن أن يحدث من خلال تواجد الجماهير بشكل أكبر وشبه منتظم في التدريبات اليومية للفريق كلما سنحت الفرصة لهذا.

وكان الفريق تدرب بدون حضور الجماهير قبل مباراتيه السابقتين في دوري أمم أوروبا خلال أيلول/سبتمبر الماضي في مدينتي ميونخ وسينسهايم.

المصدر : العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x