رياضة

يورغن كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع محمد صلاح

يورغن كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع محمد صلاح

 واصل المدير الفني لليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، الدفاع عن نجم الفريق ولاعب المنتخب الوطني المصري المحترف ضمن صفوف “الريدز”، محمد صلاح، بعد المستوى المتباين الذي يظهر عليه خلال الفترة الأخيرة، حيث روى للصحافيين تفاصيل حديثه مع “الفرعون المصري”، ونصائحه لاستعادة مستواه المعهود من جديد.

وقال كلوب “ما دار بيني وبين صلاح لا يمكن للناس معرفته، لأن هذا شيء بيني وبينه فقط، أريده أن يسترخي فقط لأن لا يوجد شيء داعي للقلق بخصوص هذا”، وأضاف “حتى هاري كين يتم مهاجمته من أسابيع، قبل أن يحرز هدفين الأسبوع الماضي، كان الجميع يقولون هذا ليس نصف مستوى كين الموسم الماضي”.

وتابع “إن الأمر عن ثقتك بنفسك، صلاح يقدم مستويات طيبة حقا. كانت مباراته الأخيرة جيدة بالفعل، فهو يتواجد في أماكن مؤثرة لكنه أهدر فرصتين سهلتين أمام تشيلسي، هذا أمر طبيعي في كرة القدم، لقد أهدر بعض الفرص المماثلة في العام الماضي”.

 وواصل مدرب ليفربول “نعم صلاح تمكن من تسجيل 40 هدفًا الموسم الماضي، لكن لا يجب الحكم عليه فقط من خلال الأهداف، عليك أن تكون تهديدًا دائما على مرمى الخصوم، مثل أي مهاجم عليك أن تعمل بجد. في نهاية الموسم ستعرف إذا كنت ناجحا أم لا، لأن الأمر يعتمد على مدى النجاح الذي نحققه كفريق، هذا الشيء لا داعي منه من القلق، حتى إيان راش “واحد من أساطير ليفربول”، لم يسجل 40 هدفًا في كل موسم لعبه في صفوف الفريق، ليس هكذا تقاس الأمور”.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top