رياضة

“الكاف” يُعلن إقامة كأس أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون”

الكاف يُعلن إقامة كأس أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون

 طمأن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الكاميرون, على استضافتها لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر إقامتها الصيف المقبل، وذلك خلال جلسة جمعته مع الرئيس الكاميروني بول بيا، الثلاثاء، في العاصمة ياوندي.

وفنّد أحمد الشائعات التي تتحدث عن قيام “كاف” بسحب تنظيم أمم أفريقيا المقبلة من الكاميرون، مشيرًا أن الاتحاد الأفريقي لم يتصور أبدًا مثل هذا السيناريو، مؤكّدًا أنه من الطبيعي أن يكون البلد المضيف هو صاحب القول الفصل، في هذا الأمر.

 وأكّدت رئاسة الجمهورية الكاميرونية، في بيان عبر موقعها الرسمي، أن اجتماع أحمد أحمد، مع رئيس “كاف”، تُعد فرصة جيدة لإخماد الشكوك التي يثيرها بعض الأفراد سيئو النية في الكاميرون وفي الخارج، حول سحب تنظيم البطولة منها، موضحة أن الاتحاد الأفريقي أبدي رضاه عن استعداد الحكومة التام لتطوير البنية التحتية لكرة القدم، قبل انطلاق المسابقة.

وشهد الاجتماع، تواجد كل من صامويل إيتو، نجم المنتخب الكاميروني السابق، وديودون هابي، المكلّف بإدارة شؤون الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.
 
كان المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، برئاسة أحمد أحمد، قد أعلن خلال اجتماعه الأخير، الذي عُقد في شرم الشيخ، أن القرار النهائي بشان تنظيم الكاميرون لكأس الأمم الأفريقية المقبلة، سيصدر في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top