رياضة

محمد صلاح أمام تحدٍ جديد خلال مباراة ليفربول و نابولي الأربعاء

محمد صلاح أمام تحدٍ جديد خلال مباراة ليفربول و نابولي الأربعاء

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لتعميق جراح نابولي الإيطالي في المباراة التى تجمعهما في التاسعة مساء ، الأربعاء، على أرضية ملعب “سان باولو” في إيطاليا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

خسر نابولي أمام يوفنتوس بنتيجة 1 – 3 فى الدورى الإيطالي ليتسع الفارق بين نابولي ويوفنتوس صاحب الصدارة إلى 6 نقاط، كما تعادل نابولي في الجولة الأولى لدور المجموعات خارج ملعبه مع النجم الأحمر الصربي من دون أهداف.

و يدخل ليفربول مباراة الأربعاء وسط معنويات عالية، بعدما تعادل مع تشيلسي بهدف لكل منهما، في الدوري ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم في البطولة هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

و حقق ليفربول فوزًا غاليًا في الجولة الأولى على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 – 2، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة مبكرًا.

وتُعد هذه المواجهة الرسمية الثالثة التي تجمع بين نادي ليفربول ونابولي، حيث سبق وأن التقيا ذهابًا وإيابًا ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبي “اليوروباليغ” عام 2010، وتعادل الفريقان سلبيًا في المباراة التي أقيمت بملعب “سان باولو”، بينما تمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 3 – 1 في المباراة الثانية التي أقيمت في ملعب “آنفيلد”.

وخاض ليفربول مباراة ودية وحيدة مع نابولي أقيمت في الرابع من أغسطس/آب الماضى، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الحالي، وتمكّن ليفربول من تحقيق الفوز بخمسة أهداف نظيفة، سجّل محمد صلاح إحداها.

ويبحث محمد صلاح عن تسجيل أول أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ورابع أهداف في جميع المسابقات هذا الموسم، فيما ينتظر أن يضع كارلو أنشيلوتى المدير الفني لنادي نابولي اللاعب المصري تحت الرقابة اللصيقة للحد من خطورته في ظل القدرات الفنية والتهديفية التي يمتلكها.

و يلتقي برشلونة مع توتنهام في لندن، وباريس سان جيرمان الفرنسي مع النجم الأحمر الصربي، ولوكوموتيف موسكو الروسي مع شالكه الألماني، وأتلتيكو مدريد الإسباني مع كلوب بروج البلجيكي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع موناكو الفرنسي، وايندهوفن الهولندي مع إنتر ميلان الايطالي، وبورتو البرتغالي مع جالطة سراى التركي.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top