رياضة

“بريزنتيشن” ترد على “صلة” شأن فسخ تعاقدها من حقوق بث الدوري

بريزنتيشن ترد على صلة شأن فسخ تعاقدها من حقوق بث الدوري

أكد مصدر قانوني في شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية أن شركة صلة الرياضية تسعى لتسويق أسباب واهية لتبرير موقفها بفسخ التعاقد مع بريزنتيشن مؤخرًا بشأن حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن أي مخالفات تحدثت عنها “صلة” في قرار فسخ التعاقد لا أساس لها من الصحة وغير موجودة في بنود العقد أصلا ، يأتي ذلك رغم أن بريزنتيشن التزمت تماما بكل ما عليها من تفاصيل التعاقد، في حين لم تسدد صلة أي مبالغ مالية سوى ٢٥٪؜ فقط من قيمة مقدم الدفعة الأولى للتعاقد وامتنعت عن تسديد باقي المبالغ.

وكشف المصدر أن الجميع بما فيهم إخواننا في صلة يعلمون السبب والدافع الحقيقي لفسخ التعاقد دون تلك المحاولات الغير مجدية لتحسين موقفهم القانوني حين اللجوء للملاحقة القانونية، حيث أعلنت شركة صلة يوم الأربعاء الماضي في بيان رسمي عبر كافة الوسائل والحسابات الموثقة لهم عن إيقاف كافة استثماراتها في مصر والنادي الأهلي والرياضة المصرية اعتراضا على ما بدر من بعض جماهير الأهلي تجاه المستشار تركي آل الشيخ.

وبالتالي فإنه يرى أن جميع مبررات صلة واهية والقرار واضح وأعلنت عن أسبابه في بيان رسمي وجمدت خلاله استثماراتها في النادي الأهلي والمقدرة بنحو ٥٠٠ مليون جنيها مصريا، وباقي استثماراتها المشتركة مع بريزنتيشن والتي تقدر بنحو ١٧٠٠٠٠٠٠٠٠ مليار وسبعمائة مليون جنيها مصريا للسنوات الأربع القادمة، بما يوضح قيمة الضرر الواقع على شركة بريزنتيشن من قرار الفسخ المفاجيء. 

وكانت شركة بريزنتيشن سبورتس قد شددت في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء على أنها ستسير في الاتجاه القانوني للحصول على حقوقها كاملة بعد قرار صلة بفسخ التعاقد من طرف واحد.

 

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top