unknown

unknwon

صلاح يؤكّد أن مورينيو من أفضل المُدربين في العالم

صلاح يؤكّد أن مورينيو من أفضل المُدربين في العالم

اللاعب المصري محمد صلاح,مباراة ليفربول,مباراة مانشستر يونايتد,هاري كين,الانتقادات

كشف المصري محمد صلاح، لاعب نادي “ليفربول”, الجمعة، عن كيفية تعامله مع الانتقادات وكيف يرى مباراة فريقه أمام “مانشستر يونايتد”.

ويلتقي “ليفربول” مع مضيفه “مانشستر يونايتد”، الأحمد المقبل، في ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح في البداية “هذا الموسم أصعب بالنسبة لي من الموسم الماضي، لكني أعتقد أن هناك سوء تفاهم في طريقة حُكم الناس، ولا أحب ذلك كثيرًا، ولكني لا أهتم كثيرًا، في نهاية اليوم نحن متصدرين الدوري، وأنا أحاول مساعدة الفريق للفوز بالمباريات، ومازالت متصدر الهدافين في البريميرليغ”.

الجناح الهداف

و قال صلاح عن مكانه المفضّل”لقد لعبت كمهاجم صريح كثيرًا ولكن مازال يمكنني اللعب في مركز الجناح، وأحرزت أهدافًا كثيرة من الجناح، أنا أيضًا أطلق على نفسي جناح، ولا أحب أن أطلق على نفسي مهاجم وهمي”.

وأضاف صلاح “طريقة لعبي لا تعتمد على الاحتفاظ بالكرة وأكون قوي، حتى عندما ألعب كمهاجم، مركزي مختلف عن أي لاعب، مثل هاري كين، لديه أسلوب مختلف، عندما ألعب رقم 9، أهرب للمركز 10 للحصول على الكرة والمراوغة، لذلك أطلق على نفسي جناح”.

وواصل النجم المصري “هذا يعتمد على المباراة وطريقة اللعب التي يريدها المدرب، استطيع اللعب كمهاجم، ولكن عندما ألعب كجناح أقوم بعملي، المدرب لا يقول فجأة أنت ستلعب مهاجم، الأمور لا تسير بهذا الشكل، فهو يتحدث معي قبل المباراة”.

مواجهة مرتقبة

وانتقل صلاح للحديث عن مواجهة “مانشستر يونايتد” ومباريات الأسبوع المقبل، قائلًا “سيكون أسبوعًا مهمًا، إذا فزنا بـ3 مباريات وكنا في صدارة الجدول سيكون شيء كبير لنا”.

وأضاف “عندما يكون لديك 3 مباريات في أسبوع أو 10 مباريات، أنت فقط تحتاج للفوز، ثم بعد ذلك يمكنك التفكير”.

واستمر الفرعون “حتى إذا لم نكن في الصدارة، أنا أعرف كيف يريد “مانشستر يونايتد” الفوز على “ليفربول” وأيضًا “إيفرتون”، بالنسبة لي الأمر ليس كبيرًا، نحن فقط نحتاج للقيام بما كنا نقوم به في الشهور الماضية”.

منافس مختلف

وتابع النجم المصري “مانشستر يونايتد مختلف الآن لأنهم فازوا في 11 مباراة، لديهم ثقة أكبر، الأمر مع مورينيو كان مختلفًا، لكنه مدرّب ذكي وواحد من الأفضل والجميع يعرف ذلك”.

وأردف: “هم عانوا قليلًا ولكنهم يقدمون أداءً أفضل الآن، منذ أن كنت طفلًا وأعرف أن هذه من أكبر المباريات في العالم، أعرف أن اليكساندر آرنولد الوحيد من ليفربول، ولكننا جميعًا لدينا الشغف للعب أمام مانشستر يونايتد، إنها مباراة كبيرة له ولنا أيضًا”.

الحلم الأكبر

وتحدث صلاح عن المنافسة على اللقب، قائلًا: “يمكنك أن تشعر بالضغط لأنك بشر، بالنسبة لي الأمر ليس كبيرًا إذا فزت بمباراة الآن أو منذ 3 أسابيع، أريد الفوز في جميع المباريات، إننا نلعب على الدوري الإنجليزي وهناك ضغط علينا كما هو على مانشستر سيتي”.

واستطرد المصري”لقد قلت في نوفمبر/تشرين الثاني، هناك ضغط سيستمر حتى نهاية الموسم، لأنه عندما تكون في الدوري الإنجليزي عليك أن تتقبل الضغط، عندما تذهب للمنزل ستأخذه معك، ولكن هذا يمكن أن يساعدك للعمل أكثر”.

واختتم “بالنسبة لي الاستمتاع كافيًا، في نهاية اليوم هناك هدف في رأسك وحلم وهو تحقيق الدوري الإنجليزي، قلت ذلك عندما آتيت منذ عامين، حلمي هو التتويج بالدوري الإنجليزي”.

قد يهمك ايضا : 

بايرن ميونخ يلتزم بالاحترافية بعد التعادل مع ليفربول الثلاثاء

هاري كين يغيب عن “توتنهام” أمام “تشيلسي” بسبب الإصابة

المصدر : صلاح يؤكّد أن مورينيو من أفضل المُدربين في العالم

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x