unknown

unknwon

مربط عجمان يحقق ثلاثة ميداليات ذهبية في كأس الأمم لجمال الخيول

مربط عجمان يحقق ثلاثة ميداليات ذهبية في كأس الأمم لجمال الخيول

مربط عجمان يحقق ثلاثة ميداليات ذهبية في كأس الأمم لجمال الخيول

حققت خيول الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، إنجازاً جديداً في مجال الفروسية ورياضة جمال الخيل العربي، يضاف إلى سلسلة الإنجازات السابقة على المستويين المحلي والدولي، بعد أن هيمنت خيول مربط عجمان على معظم ألقاب بطولة كأس كل الأمم لجمال الخيل العربية الأصيلة لعام2018 التي اختتمت في قاعة ألبرت في مدينة آخن في ألمانيا، وحققت ثلاثية ذهبية، جاءت عبر كل من المهر الصاعد “ادميرال”، والنجم “ع ج كفو”، والمهرة “ع ج سمارا”.

وواصل النجم الصاعد “ادميرال” ايمرالد جي x هنايا تألقه اللافت عندما اعتلى صدارة الأمهار عمر سنة، ونال اللقب الذهبي بالإجماع.

وكان قد تأهل للمنافسة على اللقب، بعد أن حقق أعلى معدل نقاط في فئة الأمهر عمر عام، متصدراً شوطه بـ92.13 نقطة.

كما فرضت المهرة “ع ج سمارا ع ج” مردان x سما ايه ام نفسها نجمة جديدة في عالم الجمال حين توشحت بذهب المهرات، حيث تأهلت للمنافسة، بعد أن تصدرت الشوط «أ» لفئة المهرات عمر عام، محققة 91.80 نقطة، فيما نال المهر «ع ج كافو» شنغهاي إي ايه xع ج كحيلة ذهبية الأمهار بعد أن تّأهل للمنافسة من فئة الأمهر عمر 3 أعوام.

يشار إلى أن المهر “ادميرال” سطع نجمه خلال فعاليات بطولة المملكة المتحدة لجمال الخيل العربية الشهر الماضي، ونال ثقة الحكام والحصول على اللقب الفضي للمهور عمر عام.

يذكر أن النجومية المطلقة كانت للنجم الجديد لمربط عجمان “ادميرال” عندما توج بذهبية بطولة دبي الدولية، بعد أن حقق 91.90 نقطة من خلال الشوط التأهيلي، ليصعد لشوط البطولة النهائية التي نالها عن جدارة واستحقاق، ليضيف إنجازاً جديداً لخيول مربط عجمان.

المصدر : العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x