رياضة

جيمي كاراغر يرفض الهجوم على محمد صلاح بعد تدني مستواه

جيمي كاراغر يرفض الهجوم على محمد صلاح بعد تدني مستواه

رفض جيمي كاراغر مدافع ليفربول السابق الانتقادات المبالغ فيها الموجّهة إلى محمد صلاح نجم المنتخب المصري وجناح ليفربول منذ بداية الموسم الحالي.

وقال جيمي كارغر في تصريحات صحافية “صلاح ليس في حالة جيدة، ولكن لا أعتقد أنه سيء، لقد تم التحدث كثيرًا عن مستواه في الآونة الأخيرة”.

وأضاف “لقد كان هداف الدوري العام الماضي، لذا آمل من يورغن كلوب المدير الفني للفريق أن يصرّح بأن صلاح إذا لم يسجل 40 هدفًا هذا الموسم، فهذا لا يعني أنه كان موسمًا سيئًا”.

وأتم ” إيان راش أسطورة وهدّاف ليفربول التاريخي سجّل في موسم واحد 47 هدف، لكنه لم يكرر ذلك مرة أخرى، لذا إذا أحرز صلاح 25 هدفًا هذا الموسم فسيكون موسمًا رائعا”.

واختتم جيمي كاراغر تصريحاته قائلًا، “محمد صلاح لاعب جيد، يمتلك القدرة على صناعة الفرص التهديفية، نعم أهدر العديد من الفرص المحققة، لكن هذا ليس شىء جديد بالنسبة للنجم المصري، فالجميع يدرك كمية الاهداف المحققة التي أهدرها في الموسم الماضي رغم تسجيله لأكثر من 40 هدفًا في جميع المسابقات”.

يذكر أن صلاح تعرّض للانتقادات مؤخرًا بسبب قلة عدد أهدافه رغم مرور 7 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أكتفى بتسجيل 3 أهداف، وهو الذي كان هداف المسابقة الموسم الماضي بـ32 هدفًا.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top