رياضة

مانشستر سيتي يخشى هزيمة جديدة في دوري أبطال أوروبا أمام هوفنهايم الألماني

مانشستر سيتي يخشى هزيمة جديدة في دوري أبطال أوروبا أمام هوفنهايم الألماني

يخشى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من تلقى هزيمة جديدة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفًا على هوفنهايم الألماني في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بملعب “راين نيكار أرينا” ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

مباراة هوفنهايم ومانشستر سيتي هي الأولى التي تجمع بينهما في تاريخ دوري أبطال أوروبا، ويفتقد “الفريق السماوي” في مباراة اليوم لجهود الثنائي كيفين دي بروين الذي عاد للتدريبات أمس بعد غياب دام 47 يومًا بسبب الإصابة، كذلك بينجامين ميندي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة السادسة دون رصيد من النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ليون الفرنسي بنتيجة 1 – 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الاتحاد”، بينما هوفنهايم نقطة وحيدة بعد تعادله مع شاختار الأوكراني في الجولة الأولى بنتيجة 2 – 2.

ويدرك مانشستر سيتي أن الهزيمة في مباراة اليوم ستهدد آماله في التأهل لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يدخل المباراة وسط معنويات عالية بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم في المباريات السبعة الافتتاحية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على ليفربول صاحب الوصافة.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top