unknown

unknwon

سانشيز يكشف أنه شارك أمام سان جيرمان مصابا

سانشيز يكشف أنه شارك أمام سان جيرمان مصابا

يشعر أليكسيس سانشيز، مهاجم مانشستر يونايتد، بالقلق من أن الجماهير لم تر أفضل ما لديه إذ يكافح لزيادة عدد دقائق مشاركته هذا الموسم.
 
وظهر مهاجم تشيلي كظل لما كان عليه في أرسنال، وأحرز خمسة أهداف فقط في 37 مباراة منذ انتقاله إلى “أولد ترافورد”، في يناير / كانون ثان من عام 2018.
 
وقال سانشيز، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”، “أود جلب المزيد من السعادة للنادي، نعم الأمر يقلقني لأنني أؤمن في إمكاناتي كلاعب وأريد إظهار ذلك”.

وابتعد سانشيز أكثر عن اختيارات المدرب المؤقت أولي جونار سولسكاير، وأضاف سانشيز “سولسكاير لم يتحدث معي بشأن ما يجب علي فعله على أرض الملعب. لكني أعتقد أنني صاحب خبرة وأعلم ما الذي يجب علي فعله”.

ويأتي اللاعب البالغ عمره 30 عامًا في قائمة الاختيارات بمركزه خلف ماركوس راشفورد وجيسي لينجارد وأنطوني مارسيال، ولم يستغل المهاجم التشيلي، الفرصة بعد أداء متواضع للغاية كبديل في الهزيمة، أمام باريس سان جيرمان بنتيجة (0-2)، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي.
 
وأوضح سانشيز، أنه كان مصابًا بعدما اصطدم بأحد الحكام في الإحماء قبل المباراة، قائلًا: “كنت أعاني من رضوض لكن هذا ليس عذرًا لعدم تقديم أفضل ما لدي”.
 
وأضاف سانشيز “أنا لاعب عندما لا ألمس الكرة أفقد بريقي. وفي بعض الأحيان أريد اللعب في كل مباراة. ألعب مباراة وأخرى لا وأنا معتاد على اللعب”.

وتابع “هذا ليس عذرًا، لو لعبت لـ10 أو 20 دقيقة فيجب علي تقديم أفضل ما عندي لأنني هنا لهذا السبب ومن أجل صنع الفارق”.
 
ويحل يونايتد ضيفا على تشيلسي حامل اللقب، باستاد “ستامفورد بريدج” في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي، غدًا الاثنين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فرناندو فيليسيفيتش يعرض ضم سانشيز إلى “ريال مدريد”

جوزيه مورينيو يؤكّد أن إصابة أليكسيس سانشيز خطيرة

المصدر : سانشيز يكشف أنه شارك أمام سان جيرمان مصابا

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x