unknown

unknwon

الأهلي يقرر مقاضاة كل من تجاوز في حق النادي ومسؤوليه وأعضائه

الأهلي يقرر مقاضاة كل من تجاوز في حق النادي ومسؤوليه وأعضائه

الأهلي يقرر مقاضاة كل من تجاوز في حق النادي ومسؤوليه وأعضائه

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، جلسة مساء الاثنين، في مقر النادي في الجزيرة، وبدأت بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الكابتن صفوت عبد الحليم، نجم فريق الكرة السابق، الذي وافته المنية، الأحد، وتم تشييع جثمانه الاثنين.

وبعدها، قرر المجلس التصديق على محضر مجلس الإدارة السابق. كما ناقش المجلس التجاوزات التي صدرت من البعض خلال الفترة الماضية، وتَمسّ النادي الأهلي، وجماهيره، وتحمّل خلالها الأهلي الكثير من التطاول والادعاءات الكاذبة بحق النادي الأهلي، وجماهيره، ومسؤوليه، والتزم مجلس إدارة النادي الأهلي ضبط النفس طوال هذه الفترة؛ اتساقًا مع قيمه، ومبادئه، مترفعًا عن الانزلاق إلى هذه الهوة المتدنية، وتاركًا الفرصة للآخرين لمراجعة موقفهم، وللمعنيين بالأمر أن يتدخلوا؛ منعًا لإحداث احتقان وفتنة بين الجماهير؛ نتيجة الاستفزازات المستمرة والممنهجة. إلا أن صبر النادي الأهلي دفع البعض للاستمرار في التجاوز إلى درجة فاقت كل الحدود، ولا يمكن السكوت عليها.

وبناء عليه، قرر مجلس إدارة الأهلي تكليف وتشكيل لجنة قانونية للبدء فورًا في اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية كافة، تجاه كل من تجاوز في حق النادي الأهلي، ومسؤوليه، وأعضائه.

المصدر : العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x