رياضة

طارق الغبابشة يتوج بلقب “كأس نورمان” للغولف

طارق الغبابشة يتوج بلقب كأس نورمان للغولف

فاز لاعب المنتخب الوطني للغولف طارق الغبابشة بلقب بطولة كأس نورمان التي اختتمت امس الأول، على ملاعب واحة أيلة، بمشاركة 44 لاعبًا.

وأقيمت البطولة بمناسبة مرور عامين على إطلاق ملعب ايلة للجولف، وحملت اسم مصمم الملعب جريج نورمان والكأس الذي قدمه خصيصا للنادي ويحمله سنويا من يتوج بطلا.

وخلال هذا الوقت القصير، تمكنت “أيلة” من وضع الأردن على خارطة رياضة الجولف العالمية، مع إستضافتها للعديد من البطولات وبدء تحضيرها لإستضافة بطولة أيلة الاردن مطلع نيسان المقبل.

وتصعد “أيلة” استعداداتها لإستضافة بطولة جديدة مبتكرة، بطولة الأردن لأساتذة في نيسان المقبل، وتضم 3 جولات: هيستاي شور “الهواة”، والتحدي “الحكماء/ الأساطير”، وجولة السيدات الأوروبيات “الفتيات”.

ويتنافس 123 لاعبا في هذه البطولة التي ستعقد على مدار 3 أيام، بحيث تضم كل جولة 40 لاعباً، فيما سيتنافس في المباراة الأخيرة 60 لاعباً على الجائزة الكبرى. وسيحصل اللاعبون الفائزون في الجولتين السابقتين على جائزة خاصة.

وأكد المدير التنفيذي لـ “أيلة”، المهندس سهل دودين “أن البطولات العربية والعالمية التي استضافها ملعب أيلة تعد مثالا حياً على الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها الشركة التي أخذت على عاتقها منذ العام 2003 مسؤولية ترويج الأردن سياحيا ورياضيا، وجعل المملكة نقطة جذب ذات مستوى عال قادر على استقطاب أنظار العالم، وهو ما تحقق فعلا”، “نادي الجولف يضم في عضويته العديد من اللاعبين الأردنيين والأجانب الملتزمين”، مؤكدًا تميز الدور المحوري لاتحاد الجولف الاردني في تمثيل الاردن عربيا وعالميا وسعيه لصنع نجوم المستقبل.

 

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top