unknown

unknwon

بيل يغيب عن ريال مدريد أمام سيسكا في دوري الأبطال بسبب الإصابة

بيل يغيب عن ريال مدريد أمام سيسكا في دوري الأبطال بسبب الإصابة

بيل يغيب عن ريال مدريد أمام سيسكا في دوري الأبطال بسبب الإصابة

كشف مدرب نادي ريال مدريد الإسباني جولن لوبيتيجي أن الويلزي جاريث بيل تعرض لإصابة في الفخذ خلال المباراة ضد أتلتيكو مدريد في المرحلة السابعة من الدوري المحلي، ما قد يؤثر على مشاركته ضد سسكا موسكو في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم. 

واستبدل بيل بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة الأمس التي استضافها ريال على ملعبه سانتياغو برنابيو وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال لوبيتيجي بعد المباراة “جاريث شعر بعدم راحة في فخذه، خرج كتدبير احترازي وسنرى لاحقا ما هي طبيعة الإصابة”. 

وسجل بيل أربعة أهداف في آخر سبع مباريات له مع النادي الملكي، ويستفيد بشكل أكبر من غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل هذا الصيف الى يوفنتوس الإيطالي مقابل نحو 100 مليون يورو. 

ويحل ريال ضيفا على الفريق الروسي الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لدوري الأبطال، المسابقة التي أحرز النادي الملكي لقبها في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وكان ريال قد فاز في مباراته الأولى على ضيفه روما الإيطالي 3-0، علما أن بيل سجل في تلك المباراة الهدف الثاني لفريقه. 

ويعاني ريال من غياب لاعبين أساسيين في صفوفه هما الإسباني إيسكو (التهاب الزائدة الدودية) والبرازيلي مارسيلو (ربلة الساق)، وسيشكل غياب بيل – في حال تأكيده – مشكلة للمدرب لوبيتيجي.

وقال الأخير أن الإصابات في صفوف لاعبيه “تشغل بالنا، نعم، هذه ليست عناصر إيجابية.

إيسكو ليس مصابا، وبشأن مارسيلو نأمل في أن يتمكن من العودة خلال أسابيع، وبشأن غاريث سنرى. علي البحث عن حلول لكن لدي ملء الثقة باللاعبين، وثمة من يمكن أن يحل بدلا منهم”.

المصدر : العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x