رياضة

مواجهة مصرية بين باوك “وردة” وأولمبياكوس “كوكا” في اليونان

مواجهة مصرية بين باوك وردة وأولمبياكوس كوكا في اليونان

يستضيف نادي أولمبياكوس اليوناني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، نظيره باوك الذي يضم المصري عمرو وردة على ملعب “كارايساكي”، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري اليوناني.

وتحمل هذه المباراة نكهة مصرية، إذ يسعى أحمد كوكا لقيادة فريقه الجديد، الذي انتقل إليه في الصيف الماضي، قادمًا من سبورتنج براجا البرتغالي، نحو تحقيق الفوز الخامس على التوالي، ومحاولة حصد لقب الدوري اليوناني هذا الموسم.

ويأمل أحمد حسن لمواصلة تألقه رفقة أولمبياكوس، إذ سجل هدفًا في فوز أولمبياكوس على بانيويوس بهدف نظيف، في الجولة الماضية، وهو أول أهدافه مع الفريق هذا الموسم.

 في المقابل، تحوم الشكوك حول مشاركة عمرو وردة رفقة باوك في مباراة اليوم، رغم الجلسة التي عقدها الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفنى للفريق، مع اللاعب بناءً على طلب الأخير؛ لتصفية الأجواء بعد الخلاف الذى نشب بينهما، عقب مطالبة اللاعب المصري بحقه في المشاركة أساسيًا، عقب علمه بقراره استبعاده من قائمة مباراة آيك أثينا، في الجولة الرابعة من الدورى اليوناني.

ويحتل ألومبياكوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن باوك الذي يتواجد في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top