رياضة

يورجن كلوب يكشف حقيقة إصابة محمد صلاح بعد تراجع مستواه

يورجن كلوب يكشف حقيقة إصابة محمد صلاح بعد تراجع مستواه

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي، حقيقة استمرار معاناة لاعبه الدولي محمد صلاح، من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال علي يد سيرخيو راموس، لاعب ريال مدريد، صاحب اللقب بعد تسجيله ثلاثة أهداف في شباك الريدز مقابل هدف وحيد.

وأكد المدرب الألماني خلال تصريحات أبرزتها صحيفة «ليفربول إيكو»، علي أن صلاح لا يعاني من إصابة في كتفه كما أشيع في الفترة الأخيرة، بعد ظهوره بمستوى متراجع وتعثره في تسجيل أهداف علي الرغم من مشاركته في 8 مباريات منذ بداية الموسم لم يسجل خلالهما سوى ثلاثة أهدا.

وشدد يورجن كلوب، علي أن مستوى صلاح لا يعد متواضعًا أو متراجعًا، مؤكدًا علي انه يسير بخطى ثابتة وأنه فقط يحتاج لراحة سيمنحه إياها خلال فترة التوقف الدولي الثانية.

وأضاف “أن تتعثر أو تسقط في مباراة لا يعني أن مستواك قد تراجع، فمن الطبيعي أن تتألق في مباراة وتخفق في أخري، لازلنا في بداية الموسم والمنافسة لازالت في بدايتها ومن الظالم الحكم عليه في هذا التوقيت، وأنا أقول أنه ليس في أفضل حالاته واثق في ما سيقدمه الفترة المقبلة”.

وبررت بعض التقارير الصحافية تراجع مستوى محمد صلاح، نتيجة إصابته التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال، في المباراة التي حسمها ريال مدريد لصالحه، وغيبته عن الملاعب مدة زادت عن ثلاثة أشهر  وأطاحت به من حسابات المدرب السابق للفراعنة هيكتور كوبر في انطلاق مباريات المنتخب الوطني بكأس العالم.

 

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top