unknown

unknwon

رئيس “الكاف” يؤكد أهمية العمل والتدريب المستمر لرفع كفاءة الكرة الأفريقية

رئيس “الكاف” يؤكد أهمية العمل والتدريب المستمر لرفع كفاءة الكرة الأفريقية

رئيس الكاف يؤكد أهمية العمل والتدريب المستمر لرفع كفاءة الكرة الأفريقية

 أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أهمية العمل والتدريب المستمر وتطوير المنشآت، والعمل على استقرار مستوى اللاعبين ومستوى اللجان الفنية في القارة الأفريقية.

وقال أحمد أحمد خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في شرم الشيخ، أن “الكاف” بدأ في التطوير من خلال إقامة ورش عمل لبطولة أفريقيا للناشئين المقرر أقامتها الفترة المقبلة، وأن “الكاف” في حاجة إلى الشباب لإدخال ديناميكية جديدة تستعيد قيم الرياضة في أفريقيا ومن أجل العالم”.

وأضاف أنه من المناسب إقامة فعاليات الجمعية العمومية لـ”الكاف” في شرم الشيخ للمرة الأولى، مقدمًا التهنئة إلى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على نجاح كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وأكد أحمد أحمد، دعم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لانفانتينو للترشح إلى ولاية ثانية في رئاسة “الفيفا”.

ورحب المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بجميع المشاركين في الجمعية العمومية لـ”الكاف”، معربًا عن أمله في حاضر ومستقبل أكثر إشراقا وبهجة للأجيال الصاعدة.

وأشار أبو ريدة إلى أن الشعوب الأفريقية تجد كل الترحاب والمحبة والعون والتشجيع من الشعب المصري العاشق لكرة القدم، انطلاقًا من حرص قيادته على دعم العلاقات مع الدول الأفريقية في مختلف المجالات.

المصدر : العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x