رياضة

“الأوليمبية” تُقرر تجميد مرتضى منصور وتهدد بعقوبات على الزمالك

الأوليمبية تُقرر تجميد مرتضى منصور وتهدد بعقوبات على الزمالك

قررت اللجنة الأوليمبية المصرية تجميد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك من كل الألعاب الأولمبية؛ وذلك بعد التجاوزات التي قام بها في الفترة الأخيرة، وهددت بعقوبات على النادي في حالة مخالفته للقرار.

وشهدت الفترة الماضية خلافات بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، واللجنة الأوليمبية فيما يتعلق بالجمعية العمومية التي عقدها في النادي مؤخرًا.

وقد تضمن البيان الإجراءات العاجلة التي قررتها الاوليمبية ضد مرتضي منصور لحين انتهاء التحقيقات معه، وذلك إزاء حالة التمادى فى اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأوليمبية، على حد تعبير البيان الصادر.

وقال البيان الصادر من اللجنة الأولمبية وجاء محتواه في 10 صفحات ” تقرر نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة في نادي الزمالك، كما تقرر منعه من حضور المنافسات الرياضية كافة في جميع  الألعاب الأولمبية وغير الأوليمبية التى يشارك فيها أو يكون طرفها نادى الزمالك.”

وتابع البان “وفي حالة مخالفة هذا المنع بحضوره أي من تلك المنافسات فتحتسب النتيجة بالخسارة لنادي الزمالك حسب لوائح المسابقات في كل اتحاد.

كما سيمنع من حضور أي من اجتماعات الأتحادات الرياضية علي كل المستويات”. 

وأضاف البيان “وسيمتنع إستلام أي مكاتبات من الزمالك تكون موقعه عليها من السيد /  مرتضي منصور، ولن تكون منتجة لثمة أثر أو نتيجة ، وذلك إعتبارًا من اليوم السبت 29/9/2018”.

 

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top