رياضة

رونالدو يلجأ إلى القضاء بعد اتهامه باغتصاب امرأة أميركية

رونالدو يلجأ إلى القضاء بعد اتهامه باغتصاب امرأة أميركية

أكد محامي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي، وريال مدريد السابق، أنه سيلجأ إلى القضاء بعد اتهام موكله باغتصاب امرأة أميركية في عام 2009.

وقال كريستيان شيرتز، محامي رونالدو، أنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد مجلة “دير شبيجل” الألمانية، بعدما نشرت ادعاءات دون سند قانوني تتهم فيها رونالدو بالاغتصاب.

وأوضح المحامي، أن تقرير المجلة الألمانية تحدث عن الشبهات بصورة غير قانونية في جانب مرتبط بخصوصية الإنسان، ولذلك فإن رونالدو يطالب بتعويض عن الضرر الذي لحق به.

ويعد رونالدو واحدًا من ألمع لاعبي كرة القدم في العالم، وتم اختياره أفضل لاعب خمس مرات وانتقل من نادي ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الأخير مقابل 100 مليون أورو في صفقة مدوية.

وذكرت المجلة نقلًا عن محامية المشتكية، أن حادثة الاغتصاب المفترضة وقعت في يونيو/حزيران 2009 داخل غرفة في فندق بمدينة لاس فيغاس، وفق ما نقلت “رويترز”.

وأضافت المحامية ليسلي مارك ستوفال، أن المشتكية كاثرين مايورجا لم يسبق لها أن تحدثت عن الاعتداء الجنسي المفترض، كما أن النجم البرتغالي منحها 375 ألف دولار كي تلتزم الصمت.

وأورد التقرير الصحافي، أن الضحية المفترضة رفعت دعوى قضائية لأجل إبطال الاتفاق الذي وقعته مع رونالدو، ويلزمها بعدم الكشف عما حصل.

وفي المقابل، ينوي محامي رونالدو طلب تعويض يتناسب مع حجم الضرر المعنوي الذي لحق برونالدو من جراء نشر التقرير الذي يستهدف حياته الخاصة.

من جانبه، قال نائب رئيس التحرير في المجلة الألمانية، ألفريد فنزيرل، إن «دير شبيجل» وجهت أسئلة مكتوبة إلى المحامين وإدارة أعمال رونالدو قبل نشر التقرير.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top