رياضة

كارتيرون يشكر لاعبي الأهلي بعد تخطي النجمة

كارتيرون يشكر لاعبي الأهلي بعد تخطي النجمة

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، سعادته بتحقيق الفوز بأربعة أهداف لهدف، الخميس، على النجمة اللبناني في إياب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وأضاف “أشكر لاعبي الأهلي على أداء الخميس، الذي جاء جيدًا جدًا على الصعيد الفني والبدني”.

وأوضح أن مباراة الخميس, شهدت تحقيق العديد من المكاسب, كان أبرزها الدفع ببعض العناصر التي لم تحصل على فرصتها، خلال الفترة الماضية؛ مثل محمد هاني، ومحمد شريف، بالإضافة إلى صلاح محسن، الذي قدم أداءً رائعًا في مباراة اليوم.

وأكّد أن عدم الدفع بأحمد فتحي في مباراة الخميس، يأتي لعدم جاهزية اللاعب، بعد لحاقه ببعثة الفريق في بيروت، الأربعاء، أثر مشاركته في حفلة الفيفا لاختيار الأفضل في لندن مؤخرًا.

وأشار كارتيرون، أن أحمد الشيخ لاعب رائع، ولكن عدم للدفع به في لقاء الخميس يأتي لرغبته في تجهيز بعض اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية؛ مثل محمد هاني، ومؤمن زكريا.

وأوضح كارتيرون، أن لاعبي الأهلي خاضوا مباراة الخميس بمعنويات مرتفعة بخاصة بعد تأهلهم إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. مؤكدًا، أن الفريق يسير بخطًى ثابتة، وأن القادم سيكون أفضل.

وأكّد أن الفريق كان لديه وقت كافٍ ليستعد لمواجهة الخميس، وأن هناك أيضًا متسعًا من الوقت لتجهيز اللاعبين لمواجهة وفاق سطيف، الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top