رياضة

قطر تستضيف الجولة الختامية مِن بطولة الشرق الأوسط للراليات

قطر تستضيف الجولة الختامية مِن بطولة الشرق الأوسط للراليات

يستضيف اتحاد السيارات والدراجات النارية القطري منافسات رالي قطر الدولي، والذي يشكل الجولة الختامية من بطولة الشرق الأوسط للراليات لعام 2018، خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وشكل رالي قطر الدولي في السنوات العشر الأخيرة الجولة الافتتاحية من سلسلة الراليات الإقليمية المرموقة، لكن هذا العام سيكون خاتمة جولات البطولة الإقليمية، وسيحدد هذا الرالي الذي يمتد على مدى ثلاثة أيام النتائج النهائية للبطولة الإقليمية.

ويأمل القطري ناصر صالح العطية، الفائز برالي بلاده 13 مرة، في أن يحسم لقب بطولة الشرق الأوسط للمرة الـ14 في مسيرته في السنوات الـ16 الأخيرة، كما سيحاول أن يمنع السائق التشيكي فويتيك شتايف من انتزاع لقب البطولة للمرة الأولى في مسيرته في أوّل مشاركة له في جميع الجولات هذا العام.

يذكر أن العطية يتصدر ترتيب السائقين بفارق 32 نقطة عن منافسه شتايف، قبل انطلاق الجولة الرابعة في الكويت في بداية نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال عبدالرحمن المناعي، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية: “هذا عام خاص بالنسبة إلينا ونحن نتطلع إلى تنظيم رالي مثير، وبخاصة أن ناصر صالح العطية سيحظى بفرصة لتحطيم الرقم القياسي لعدد الانتصارات بلقب البطولة”، وتم افتتاح باب التسجيل لرالي قطر الدولي على أن تنتهي المهلة الأخيرة للتسجيل يوم 31 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top