رياضة

بولت لديه فرصة إثبات موهبته في كرة القدم حتى كانون الثاني المقبل

بولت لديه فرصة إثبات موهبته في كرة القدم حتى كانون الثاني المقبل

 قال مايك ميلفي المدير الفني لفريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي لكرة القدم، اليوم الخميس، إن العداء الجامايكي يوسين بولت يرجح أن لديه حتى شهر كانون ثان/يناير المقبل لإثبات أحقيته في الحصول على عقد يجعله لاعب كرة قدم محترف.

وقال ميلفي :”إن يوسين يتطور وهذا هو الشيء الرئيسي. منذ البداية، قلنا أنه بحاجة لبعض الوقت، قلنا أننا سنمنحه 12 شهرا إذا لزم الأمر”.

وأضاف :”هناك افتراض معقول في شهر كانون ثان/يناير المقبل يجب أن نحكم إلى أين وصل. سنقوم بجلساتنا الفردية معه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حتى يكون حصل على كل فرصه”.

ويخضع بولت /32 عاما/، حامل الزمن القياسي في سباقي 100 و200 متر، لفترة تجربة مع الفريق المنافس بالدوري الأسترالي منذ آب/أغسطس الماضي، ويرجح أن يلعب مباراة ودية ثالثة مع الفريق الشهر المقبل.

وقال بولت :”بالتأكيد أنا متحمس، وإذا بدأت سيكون شيئا كبيرا بالنسبة لي. سيظهر هذا أن العمل الكبير الذي قمت به أجني ثماره وأن المدرب لديه ثقة في- لذلك ستكون خطوة كبيرة بالنسبة لي”.

وتقام المباراة يوم 12 تشرين أول/أكتوبر أمام فريق محلي من منطقة سيدني كما انها ستشهد جمع الأموال لمكافحة مرض الرعاش “باركنسون”.

وتبدأ مباريات الدوري لفريق مارينرز يوم 21 تشرين أول/أكتوبر المقبل بمواجهة مضيفه بريزبان روار- بدون تواجد بولت في الفريق.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top