unknown

unknwon

لقاء إيطاليا ضد البرتغال أبطال أوروبا يُسقطون الأتزوري في فخ التعادل

لقاء إيطاليا ضد البرتغال أبطال أوروبا يُسقطون الأتزوري في فخ التعادل

لقاء إيطاليا ضد البرتغال أبطال أوروبا يُسقطون الأتزوري في فخ التعادل

 

انتهت مباراة إيطاليا ضد البرتغال في بطولة دوري الأمم الأوروبية بالتعادل السلبي بين المنتخبين وذلك في مباراة أقيمت بين المنتخبين في مدينة ميلانو الإيطالية.
وحاول المنتخب الإيطالي تحت قيادة مدربه روبيرتو مانشيني الفوز في مباراة إيطاليا ضد البرتغال، خاصة أن منتخب إيطاليا لم ينجح في تقديم نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من إقامة مباراة إيطاليا ضد البرتغال على ملعب السان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية، لكن الأتزوري لم ينجح في استغلال عاملي الأرض والجمهور كما أن المنتخب البرتغالي هاجم في بعض أوقات المباراة وكان قريبًا من تسجيل الهدف الأول.

وعلى الرغم من تألق المنتخب الإيطالي في الشوط الأول من مباراة إيطاليا ضد البرتغال، حيث حاول اللاعب تشيرو إيموبيلي تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى، لينتهي النصف الأول من مباراة إيطاليا ضد البرتغال بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني من مباراة إيطاليا ضد البرتغال، لم يتغير حال النتيجة والتي بقيت كما هى تشير إلى التعادل السلبي حتى انتهت المباراة بدون وجود غالب أو مغلوب بين المنتخب الإيطالي والمنتخب البرتغالي.

وبعد نهاية مباراة إيطاليا ضد البرتغال، احتل المنتخب البرتغالي صدارة مجموعته في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد سبع نقاط، بينما يتواجد المنتخب الإيطالي في المركز الثاني في المجموعة برصيد خمس نقاط من تعادلين وفوز وخسارة.

وكان لقاء إيطاليا ضد البرتغال في الدور الأول والذي أقيم في مدينة لشبونة البرتغالية انتهى بفوز المنتخب البرتغالي بهدف دون رد سجله اللاعب أندري سيلفا مهاجم نادي إشبيلية الإسباني في الشوط الثاني.

ويذكر أن ملعب السان سيرو والذي احتضن مباراة إيطاليا ضد البرتغال بالأمس شهد المباراة رقم 58 والتي يخوضها المنتخب الإيطالي في مدينة ميلانو، حيث لم يعرف المنتخب الإيطالي مؤخرًا الخسارة في ملعب السان سيرو.

المصدر : لقاء إيطاليا ضد البرتغال أبطال أوروبا يُسقطون الأتزوري في فخ التعادل

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x