رياضة

أشامي يوضح أهمية مباراة الوداد أمام الأهلي الليبي

أشامي يوضح أهمية مباراة الوداد أمام الأهلي الليبي

كشف يوسف أشامي المدرب المساعد لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن المواجهة التي ستجمع الوداد بأهلي طرابلس الليبي ستكون بمثابة فرصة لتصحيح الوضع والمصالحة مع الجمهور بعد الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا.

الاعتذار إلى جماهير الفريق

وقال أشامي في تصريح خاص لـ “العرب اليوم”، إن مجموعة من اللاعبين يسعون إلى تقديم اعتذارهم من جماهير الفريق، وذلك عن طريق تقديم المستوى الحقيقي المعهود على لاعبي النادي.

استعادة اللاعبين الثقة

وأضاف المدرب المساعد للوداد، أن اللاعبين استعادوا ثقتهم بعد المواجهة الأخيرة، مؤكدًا أن الحصص التدريبية التي خاضها الفريق في اليومين الماضيين ساهمت كثيرًا في الرفع من معنويات اللاعبين لتجاوز المحنة.

الحفاظ على تركيز اللاعبين

وأكد يوسف أشامي أن طاقم الفريق، يسعى إلى حفاظ اللاعبين على تركيزهم، قصد العودة لحصد النتائج الجيدة والذهاب بعيدًا في جميع المنافسات التي تعرف مشاركة الوداد.

تجانس الفريق وسر غيابة عن التدريبات

ويسعى أشامي إلى مواصلة المجموعة في تجانسها لتقديم مستوى جيد يليق بالفريق الأحمر، والدفاع بشرف على قميص الوداد، مشيرًا أن غيابه عن آخر حصة تدريبية للفريق،  بسب تأثره نفسيًا بالإقصاء من دوري أبطال أفريقيا وهو ما جعله يفضل الابتعاد عن الضغط والسفر رفقة عائلته لمعقله إلى مدينة أغادير قبل العودة لاستئناف مهامه.

حقيقة مغادرته للوداد

وأضاف يوسف أشامي أنه مرتبط بعقد احترافي مع الفريق وهو ما يلزمه بمواصلة عمله بشكل طبيعي، نافيًا بذلك كل الادعاءات التي تؤكد إقالته من الوداد.

وأشار أشامي أن الطاقم التقني للفريق أخذ بعين الاعتبار جانب الطراوة البدنية للاعبين وهو ما ركز عليه لحفاظ لاعبيه على لياقتهم.

المصدر : العرب اليوم

أشهر المقالات

To Top