unknown

unknwon

مصر تحصد 10 ميداليات في بطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو

مصر تحصد 10 ميداليات في بطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو

مصر تحصد 10 ميداليات في بطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو

نجحت مصر في تحقيق 10 ميداليات متنوعة بواقع 3 ذهبيات، وفضية و 6 برونزيات، في بطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو، التي أقيمت خلال الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر الجاري.

وتوج اياد بركات، لاعب المنتخب المصري للشباب بالميدالية الذهبية في منافسات وزن- 73 كجم، و أحرز زميله عبد الرحمن خلف الميدالية الذهبية في منافسات وزن -78 كجم، و فاز رامي عيسى، لاعب نادي الصيد بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -59 كجم للشباب.

كما حصلت مايا مجدي، لاعبة المنتخب الوطني للشباب على الميدالية الفضية ضمن منافسات وزن -55 كجم.

و حصد الميداليات البرونزية كل من : بسمه مختار، لاعبة منتخب الشباب في منافسات وزن -55 كجم، و في منافسات الرجال : عمر شراقي، لاعب نادي صيد الدقي في منافسات وزن -54 كجم، و صلاح خيري، لاعب نادي سبورتنج في منافسات وزن -78 كجم، و عبد الرحمن درويش، لاعب نادي النصر في منافسات وزن -78 كجم، محمد العايدي، لاعب نادي صيد القطامية في ميزان 63 كجم، و تامر عيد المنعم، لاعب مركز كونكورديا في ميزان 68 كجم.

و شاركت مصر في البطولة ببعثة تتكون من 6 لاعبين (اللاعبين المؤهلين لأولمبياد الشباب، بالإضافة إلى اللاعبين الاحتياطيين) وهم : مايا مجدي، بسمة مختار في ميزان -55 كجم، إياد بركات، هشام علاء في ميزان -73 كجم، عبد الرحمن خلف في ميزان -78، أحمد عبد العزيز في ميزان +78 كجم.

المصدر : العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x