unknown

unknwon

محمد صلاح يسعى لقيادة “ليفربول” نحو تحقيق الانتصار على “ساوثهامبتون”

محمد صلاح يسعى لقيادة “ليفربول” نحو تحقيق الانتصار على “ساوثهامبتون”

محمد صلاح يسعى لقيادة ليفربول نحو تحقيق الانتصار على ساوثهامبتون

يسعى النجم المصري محمد صلاح لقيادة نادي ليفربول نحو صناعة التاريخ عندما يلتقي مع ساوثهامبتون في الرابعة عصر السبت على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”. ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز السابع على التوالي في جميع المسابقات منذ انطلاقة الموسم الحالي، بعدما سبق وأن حقق الفوز في خمس مباريات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي، بجانب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وستكون المرة الأولى منذ موسم 1990 – 1991 التي يتمكن فيها نادي ليفربول من تحقيق 7 انتصارات متتالية في جميع المسابقات منذ بداية الموسم. ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ساوثهامتون المركز الـ 13 برصيد خمس نقاط.

وتبدو مهمة رجال يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في المتناول نظريا، لا سيما أن الضيف ساوثهامبتون لم يحقق إلا فوزا واحدا في مقابل تعادلين وخسارتين. ويتطلع محمد صلاح لكسر الصيام التهديفي وتسجيل ثالث أهدافه في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، وتمكن “الفرعون المصري” من تسجيل “هدفين” في مسابقة الدوري الإنجليزي، كانا على ملعب “آنفيلد” أمام وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الأولى، وبرايتون في إطار مباريات الجولة الثالثة.

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي على ملعب “كينج باور” وتوتنهام بملعب “ويمبلي”، ويأمل اللاعب في استعادة مستواه المعهود ومعاودة هز شباك الخصوم في مباراة ساوثهامبتون التى ستقام على ملعب “آنفيلد” الذى يعد بمثابة “وش السعد” على النجم المصري.

المصدر : العرب اليوم

Sahifaa

تدوينات ذات صلة

Read also x