unknown

unknwon

دييجو سيميوني يحفز لويس سواريز لدك شباك برشلونة

دييجو سيميوني يحفز لويس سواريز لدك شباك برشلونة

وجه دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، رسالة تحفيز لمهاجمه الأوروجواياني لويس سواريز قبل موقعة برشلونة المرتقبة في الدوري الإسباني ويحل أتلتيكو مدريد ضيفا على برشلونة، السبت، على ملعب كامب نور في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، وهي المباراة الاولى التي يعود فيها سواريز إلى قلعة الفريق الكتالوني منذ رحيله عنه الموسم الماضي وأكد سيميوني، الذي لم يحقق أي فوز على برشلونة في كامب نو بالليجا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أنه سيخوض المباراة بطريقته المعتادة دون تغيير، مضيفا: “كل شيء في الحياة له مرة أولى”، واصفا الموسم الذي يقدمه سواريز بأنه “رائع”، ومؤكدا أنه لاعب “له تاريخ كبير، ويقدم كل ما لم يكن متوقعا منه” وواصل المدرب الأرجنتيني: “موسمه (سواريز) يتحدث عن نفسه، فهو لاعب استثنائي ويقدم موسما رائعا، ولديه تاريخ طويل”.

ويعد سواريز، مهاجم برشلونة السابق وثالث أفضل هداف في تاريخ النادي الكتالوني برصيد 195 هدفا، أفضل هدافي أتلتيكو هذا الموسم في المسابقة برصيد 19 هدفا؛ يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني وأوضح سيميوني أن مواجهة برشلونة، في الجولة الـ35، حاسمة بالنسبة لأتلتيكو. وأنه قبل 4 جولات من انتهاء المسابقة يحتاج الفريق للفوز للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، التي حافظ عليها على مدار 18 جولة وأكد أنه فريقه يجب عليه الاعتماد على نفسه ليكون بطلا في الجولات الـ3 الأخيرة؛ وخوض “مباراة تلو الأخرى بأفضل طريقة، وبالحماس والتواضع والهدوء الذي ننقله”.

وأضاف: “المجموعة كلها يملؤها حماس كبير، وأنا على ثقة تامة بالفريق الذي أقوده لبقية الدوري”، مشيرا إلى أنه لا يرى أي تشابه بين هذا الموسم وموسم 2013-2014، الذي خطف فيه الأتليتي لقب الليجا بتعادله بهدف لمثله على ملعب كامب نو؛ والآن يحتل المركز الأول بفارق نقطتين عن برشلونة وريال مدريد، وما زالت هناك 12 نقطة أمام كل فريق وذكر سيميوني أن طريقة اللعب ستكون هي نفسها، من حيث المبدأ 4-5-1؛ وسيكون الاختلاف في التنفيذ على أرض الملعب، وأضاف: “لن نختلف كثيرا عما فعلناه سابقا”.

واختتم تصريحاته بقوله: “عندما اذكر الأفضل، يكونون دائما لاعبي فريقي.. يقدم أوبلاك عدة مواسم على مستوى عال للغاية، وهو بالتأكيد أفضل حارس مرمى في العالم. وتير شتيجن حارس مرمى رائع أيضا، ويقدم أداء جيدا للغاية، وكان من بين الأفضل هذا الموسم بلا شك” يذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام جاره ريال مدريد وغريمه برشلونة، قبل 4 جولات من النهاية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شرط وحيد لانضمام لويس سواريز إلى ليفربول

أتلتيكو مدريد يعلن تعرض لويس سواريز للإصابة خلال التدريبات

المصدر : دييجو سيميوني يحفز لويس سواريز لدك شباك برشلونة

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x