unknown

unknwon

تشيلسي يعلن اختيار 3 نواب للجماهير لحضور اجتماعات الإدارة

تشيلسي يعلن اختيار 3 نواب للجماهير لحضور اجتماعات الإدارة

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي اليوم الثلاثاء، أنه سيختار 3 نواب للجماهير بالانتخاب يحضرون اجتماعات الادارة من أجل المشاركة في اتخاذ القرارات، بداية من الأول من شهر يوليو المقبل. وقال بيان تشيلسي:” سيحضر ثلاثة مستشارين من الجماهير، سيتم اختيارهم من خلال عملية الاختيار، اجتماعات مجلس الإدارة لضمان اعتبار مشاعر الجماهير العامة جزءًا من عملية صنع القرار في النادي”.

أضاف قائلا:” سيتشاور النادي الأن مع منتدى المعجبين والعديد من مجموعات الدعم غير الرسمية لمناقشة العملية المقترحة للنادي لاختيار المستشارين الداعمين الثلاثة، وستضمن معايير الترشيحات وكذلك الاختيار النهائي أن يكون وجود المؤيد ممثلاً لقاعدة المؤيدين بشكل عام وشامل ومتنوع، وسيتم إجراء اختيار جديد قبل بداية كل موسم”. تابع قائلا:” لن يكون للمستشارين الثلاثة أى حقوق للتصويت ولن يشاركوا في أي اجتماعات تتعلق باللاعبين والموظفين والأكاديمية، وسيحضر المستشارون الداعمون ما يقرب من أربعة اجتماعات في السنة ، وأكثر من ذلك إذا كان ذلك مناسبًا، إذا أكملوا العام بنجاح ، فسيحق لهم اختيار مؤسسة خيرية مسجلة في المملكة المتحدة لتلقي مساهمة قدرها 2500 جنيه إسترليني من النادي”.

وكانت لجماهير تشيلسي دورا فعالا في فشل مسابقة دورى السوبر الأوروبي التي أنشأت بمشاركة أكبر 12 ناديا في أوروبا من بينهم البلوز، قبل أن تثور الجماهير على إدارة النادى التي تراجعت عن المشاركة في المسابقة وتبعتها باقى الأندية التي أنسحبت من المسابقة. في سياق أخر، يستضيف تشيلسي نظيره ريال مدريد مساء غدا الأربعاء نظيره فريق ريال مدريد في إياب دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد حسمه التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد صلاح مستعد للتنازل عن راتبه الضخم في ليفربول من أجل ريال مدريد

راموس يري أن لولا وجود ميسي فى برشلونة لفاز ريال مدريد بالعديد من الألقاب

المصدر : تشيلسي يعلن اختيار 3 نواب للجماهير لحضور اجتماعات الإدارة

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x