رياضة

الأمير ويليام يفتتح مركز الأداء العالي بأستون فيلا في حضور المحمدى وتريزيجيه

افتتح الأمير ويليام دوق كامبريدج اليوم الثلاثاء مركز الأداء العالي الجديد التابع لنادى أستون فيلا، وتواجد الثنائى المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه مع الأمير ويليام أثناء افتتاح مركز الأداء العالي الجديد التابع لنادي أستون فيلا. وحرص الأمير وليام على التحدث مع عدد من لاعبى أستون فيلا وأبرزهم محمود تريزيجيه الذى يعالج حالياً من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى فى مدة غياب عن الملاعب طويلة.

ويعتبر الأمير وليام 38 عامًا من عشاق نادى أستون فيلا، ويحرص على حضور مباريات الفريق بملعب “فيلا بارك” من وقت لأخر. وكان فريق أستون فيلا قد تغلب على حساب مضيفه إيفرتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

وغاب عن المباراة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بالإضافة إلى أحمد المحمدي الذي ظل على مقاعد بدلاء فريقه طوال أحداث اللقاء. و ارتقى أستون فيلا الى المركز التاسع بجدول تريتب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوز اليوم ليصل إلى النقطة 48 جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل مع 6 وخسارة 13 مواجهة وسجل 48 هدفا وتلقى 38 فقط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أستون فيلا يفرض التعادل في الشوط الأول ضد ليفربول

أستون فيلا يهنئ دين سميث بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في شهر كانون الأول/ ديسمبر

المصدر : الأمير ويليام يفتتح مركز الأداء العالي بأستون فيلا في حضور المحمدى وتريزيجيه

أشهر المقالات

To Top