unknown

unknwon

الأورجواياني إدينسون كافاني لاعب شهر إبريل في مانشستر يونايتد

الأورجواياني إدينسون كافاني لاعب شهر إبريل في مانشستر يونايتد

 أعلن الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزالأورجواياني إدينسون كافاني، بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أبريل المنتهى. ونشر حساب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تغريدة عبر موقع التدونيات القصيرة تويتر فيها: “سهامه لا تخطئ الهدف، إدينسون كافاني أفضل لاعبي ‎يونايتد لشهر أبريل”. وتألق الأوروجواني إدينسون كافاني في صفوف فريقه الإنجليزي حيث سجل ‏5 أهداف في 7 مباريات خلال الشهر المنقضي.

وشارك إدينسون كافاني هذا الموسم مع مانشستر يونايتد في 35 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 13 هدفًا في جميع البطولات، من بينها 8 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفى سياق مختلف كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، أن مانشستر يونايتد سيطلب 80 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن نجمه الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف. ويعيش الدولي الفرنسي أوقات جيدة مؤخرًا، وساعد فريقه على الاقتراب أكثر نحو مجد الدوري الأوروبي، ومع ذلك لا يزال الحديث عن انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد أو يوفنتوس واردًا، وتألق الفائز بكأس العالم 2018 مساء الخميس الماضي، وساعد النادي على الفوز على روما 6-2 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقالت صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” إن اليونايتد وضع 80 مليون جنيه إسترليني على لاعب خط الوسط المتميز، ولطالما كان حلم ريال مدريد بالتعاقد مع بوجبا، حيث كان زين الدين زيدان من أشد المعجبين بمواطنه. وتابعت الصحيفة، يوفنتوس يسعي للهجوم على لاعبه السابق رغم رحيل اللاعب 27 عامًا من  تورينو، من أجل أولد ترافورد مرة أخرى في نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2016.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مانشستر يونايتد يتفوق على السيتي بهدف في الشوط الأول في الديربي

ميسي قاهر أندية فرنسا في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وباريس سان جيرمان

المصدر : الأورجواياني إدينسون كافاني لاعب شهر إبريل في مانشستر يونايتد

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x