رياضة

قمة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان وموقعة تشيلسي والريال الأبرز فى صحف العالم

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة اليوم، الثلاثاء، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها قمة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان، وموقعة تشيلسي ضد الريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. عنونت صحيفة “ماركا”الإسبانية، “الإختيارات الدفاعية. فاران مصابـ إصابة جديدة مؤثرة لـ زيدان قبل السفر إلى لندن. المدرب لا يستبعد تغيير الخطة واللعب بخمسة مدافعين. ميليتاو سيكون أساسي. هازارد وسيرجيو راموس جاهزين”.

وكتبت صحيفة “آس”الإسبانية، ” لا أحد يريد أن يفوتها. راموس وميندي جاهزون للذهاب إلى لندن. سوف يسافر مارسيلو مع الفريق أو عن طريق رحلة خاصة”. واستحوذت قمة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علي أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم. علقت صحيفة “ديلي ستار”، قائله “بيب سيدخل اللقاء بهدوء”، في إشارة إلى الحذر الشديد من ريمونتادا لباريس سان جيرمان، بعدما خسر في الذهاب 2-1.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل”، قائله “الخالدون. بيب يخبر نجومه بأنه سيتم تذكرهم في حال وصلوا لأول نهائي في تاريخ النادي”. فيما تصدر صحيفة “ديلي إكسبريس”، عنوان “نداء بيب للنهائي”، للإشارة إلى رسالة جوارديولا للاعبين مان سيتي من أجل التأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا. وجاء على صدر غلاف صحيفة “ليكيب”الفرنسية، “أمام التاريخ. باريس الذي هُزم بالذهاب 2 – 1 ، سيقوم بعمل ضخم في حال تأهله للنهائي الثاني على التوالي “.

وتحدثت الصحف الإيطالية، عن الشكوك التي تحيط بمستقبل كونتي رغم قيادة إنتر ميلان للقب الكالتشيو. نشرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، “في اليوم التالي للاسكوديتو ، مستقبل المدرب غير مؤكد. مناشدة كونتي. ماروتا والعامل المجهول للأزمة: “أتمنى أن يبقى أنطونيو”.. . لوكاكو يلسع إبرا :”انحني لملك ميلانو”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد صلاح مستعد للتنازل عن راتبه الضخم في ليفربول من أجل ريال مدريد

راموس يري أن لولا وجود ميسي فى برشلونة لفاز ريال مدريد بالعديد من الألقاب

المصدر : قمة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان وموقعة تشيلسي والريال الأبرز فى صحف العالم

أشهر المقالات

To Top