unknown

unknwon

صلاح يتمسك بالمنافسة في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ34

صلاح يتمسك بالمنافسة في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ34

أسدل الستار مساء الإثنين عن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021 بمباراة وست هام ضد بيرنلي التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب “تيرف مور”، ويواصل هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، تصدُّر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 هدفا، على الرغم من عدم تسجيله هدفا في مباراة شيفيلد يونايتد في الجولة الـ34 من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

ويطارد النجم المصري محمد صلاح، نظيره هاري كين على الصدارة، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين، وذلك عقب تأجيل مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد مساء الأحد على ملعب “أولد ترافورد”. ويحتل البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج-مين سون، مهاجم توتنهام، بينما حل في المركز الخامس الإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى أستون فيلا بالأمس، باللقاء الذي انتهى بفوز الفيلانز 2-1.

ويحتل الإنجليزي باتريك بامفورد، مهاجم ليدز يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 هدفا. ويتواجد الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم فريق آرسنال، فى المركز السابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بالتساوي مع المخضرم جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا، الذي سجل هدف في فوز فريقه بالأمس على حساب إيفرتون في المواجهة التي انتهت بهدفين لهدف. ويحل في المركز العاشر بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي برصيد 12 هدفا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

غوارديولا يتنظر هدية ليفربول للتتويج المبكر بلقب البريميرليغ

ليفربول ينشر فيديو لجميع أهداف صلاح

المصدر : صلاح يتمسك بالمنافسة في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ34

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x