unknown

unknwon

كريستيانو رونالدو يقرر الاعتزال فى سبورتينج لشبونة

كريستيانو رونالدو يقرر الاعتزال فى سبورتينج لشبونة

كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الثلاثاء، أن كريستيانو رونالدو يرغب فى العودة إلى سبورتينج لشبونة  فى صيف عام 2022، ليعتزل لعب الكرة هناك، حيث بدأ مسيرته الاحترافية فى النادى البرتغالى . ووفقا لشبكة “سبورت ميدياست”، وصحيفة ريكورد البرتغالية Record Portugal، فإن رغبة كريستيانو هى الاعتزال فى سبورتنج لشبونة، مؤكدة أن الدون لديه هذا الهدف وعائلته تؤيده عليه.

وتابعت ريكورد البرتغالية أن رونالدو سيعود إلى لشبونة وهو في السابعة والثلاثين من عمره، بعد أن حقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، أبرزها التتويج بخمس كرات ذهبية، 5 مرات دوري أبطال أوروبا، 3 مرات الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين الدرجة الأولى الإسباني، مرتين الدوري الإيطالي. وألمحت إلى أن رونالدو كان يأمل بإنهاء ارتباطه مع يوفنتوس هذا الصيف بالعودة من جديد إلى نادى ريال مدريد الإسبانى.

لكن فلورنتينو بيريز، رئيس لنادي الملكي، استبعد هذا الاحتمال، مؤكدا أن مرحلة الدون انتهت فى ريال مدريد برحيله عن الفريق في صيف عام 2018، حسبما ذكرت آس الإسبانية. ويعيش يوفنتوس موسما غير جيد، حيث غادر بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام بورتو البرتغالي، وخسر رسميا لقب الدوري الإيطالي لحساب إنتر ميلان. فيما يتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفا، سجلها في 30 مباراة، بالإضافة إلى تمريره كرتين حاسمتين.

قد يهمك ايضا

:لاعب برشلونة آرثر يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس

قميص كريستيانو رونالدو يُزيّن مُتحف سبورتنغ لشبونة

المصدر : كريستيانو رونالدو يقرر الاعتزال فى سبورتينج لشبونة

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x