unknown

unknwon

التأجيلات تضرب الدوري الكوري بسبب إصابات كورونا بين اللاعبين

التأجيلات تضرب الدوري الكوري بسبب إصابات كورونا بين اللاعبين

كشفت تقارير صحفية أن إصابة عدد من لاعبي كرة القدم في كوريا الجنوبية بفيروس كورونا المستجد أدى إلى تأجيل 11 مباراة في الدرجتين الأولى والثانية من الدوري المحلي، حسبما ذكرت رابطة كي ليج.

تأجيل بدوري الدرجة الأولى
واكتشفت في البداية إصابة هوانج هيون سو مدافع نادي سيول، مما أدى إلى تأجيل 8 مباريات في دوري الدرجة الأولى.

وتتعلق هذه المباريات الـ 8 بمواجهات سيول وسونجنام المقررتين في الأسبوعين القادمين، نظرا لأن هوانج كان في الملعب في المباراة الأخيرة التي خاضها الفريقان في 30 أبريل الماضي.

وأعلنت رابطة كي ليج عن إصابة لاعب آخر في نادي تشونجنام آسان، مما سيؤدي إلى تأجيل 3 مباريات لهذا الفريق في دوري الدرجة الثانية.

وتعد هذه أول حالة إصابة بكوفيد-19 تجبر على تأجيل مباريات بدوري الدرجة الأولى الكوري الجنوبي، بينما أدت حالة اكتشفت في أكتوبر الماضي إلى تأجيل مباراتين بالموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية.

وكانت  رابطة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم قررت فرض عقوبة قاسية بلغت قيمتها 100 مليون يوان بما يعادل 81 ألف دولار بحق نادي إف سي سيئول، لاستخدامه دمى جنسية في مدرجات ملعبه الخاوية بسبب كورونا في الموسم الماضي.

وأشارت رابطة دوري “كاي-ليج” إلى أنها أجرت مراجعة لما جرى، وقبلت بتبرير نادي إف سي سيئول لجهة أنه لم يكن يعلم أن بعض العارضات اللواتي تم وضعهن في المدرجات، كن عمليا دمى جنسية.

قد يهمك ايضا:

سانجو ينضم لكبار الدوري الكوري بالفوز على بوسان

جيونبك يعزز موقعه في وصافة الدوري الكوري

المصدر : التأجيلات تضرب الدوري الكوري بسبب إصابات كورونا بين اللاعبين

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x