unknown

unknwon

أنسو فاتي لاعب برشلونة يخضع لعملية جراحية جديدة بالغضروف تهدد مسيرته في الملاعب

أنسو فاتي لاعب برشلونة يخضع لعملية جراحية جديدة بالغضروف تهدد مسيرته في الملاعب

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أنسو فاتي، لاعب برشلونة الإسباني، سيخضع لجراحة جديدة، وحالته ليست على ما يرام كما كان يتوقع النادي، حيث تم إنهاء موسم اللاعب بذلك بشكل رسمي. وتعرض اللاعب الشاب لإصابة بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليسرى في 7 نوفمبر من العام الماضي. وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن اللاعب بدأ تعافيه من إصابته بالخطأ، وحصل على تصريح بالسير على أقدامه منذ اليوم الأول، وكان من المفترض أن يبقى في المستشفى لمدة 5 أيام على الأقل لفترة ما بعد الجراحة، ولكن الأمور ساءت في الأسابيع التالية، حيث أصيبت الركبة بالتهاب، ولم يهدأ الألم بالنسبة للاعب بعد إطالة الوقت، ومع ذلك لا يتقدم أنسو فاتي بالشكل الطبيعي.
 
ولن يتمكن فاتي من المشاركة مع برشلونة مجددًا هذا الموسم، وكذلك المشاركة في يورو 2020 وأولمبياد طوكيو، جميعها أحداث سيغيب عنها أنسو. وسيتم تقييم الحالة خلال الفترة المقبلة، وإذا لم يحدث أي تحسن، ستكون المشكلة الأكبر وهي استئصال الغضروف المفصلي بالكامل وهذه الخطوة قد تؤدي إلى إصابة مُزمنة للاعب، رغم أنها ستكون حلًّا خلال الفترة القصيرة المقبلة، ولكن على المدى البعيد ستكون خطيرة للغاية، وقد تُعجِّل بانتهاء مسيرته مبكرا.

وتمت العملية الثالثة في سرية تامة وبدون إبلاغ، وتحت إشراف كوجات مرة أخرى، الذي يشعر بالذنب أنه كان سببًا فيما وصل له المهاجم الإسباني، بل وقد يتم إجراء جراحة رابعة بالمنظار، في حالة عدم الاستجابة للعلاج . وسيتم تقييم الحالة خلال الفترة المقبلة، وإذا لم يحدث أي تحسن، ستكون المشكلة الأكبر وهي استئصال الغضروف المفصلي بالكامل. وشارك فاتي صاحب الـ18 عامًا مع برشلونة هذا الموسم في 10 مباريات فقط، وسجل 5 وصنع 2.

قد يهمك ايضا:

شوط سلبي بين فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة فى الدوري الإسباني

المصدر : أنسو فاتي لاعب برشلونة يخضع لعملية جراحية جديدة بالغضروف تهدد مسيرته في الملاعب

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x