رياضة

كلوب يدافع عن صلاح الهداف ودفعة معنوية للريدز بشأن سانشو

شهدت أخبار ليفربول اليوم، الاثنين، 3 مايو عدة أحداث، أبرزها أن الريدز تلقى دفعة معنوية فى سعيه وراء مهاجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو، وكذلك تصريحات يورجن كلوب للدفاع عن أنانية محمد صلاح بوصفه هداف عالمي. وأكدت صحيفة ليفربول إيكو أن ليفربول تلقى دفعة فى سعيه وراء مهاجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو، فى حين أن هناك أيضًا تحديثًا لمهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش.

وأضافت فى أخبار انتقالات الميركاتو الصيفي بأنه تم دعم نجم ليفربول غير المرغوب فيه شيردان شاكيري للانتقال الصيفي إلى سلتيك ويربط موقع Football Insider  الآن شاكيري بتحرك محتمل شمال الحدود. وتابعت، كان ليفربول مهتمًا بالتعاقد مع إسماعيل سار في يناير، وفقًا لما ذكره وكيله، وقد يعود مهاجم واتفورد إلى السوق مرة أخرى هذا الصيف، وفقًا لتقرير. وكذلك من المرجح أن يغادر تاكومي مينامينو ليفربول في الصيف ، لكن سيكون لديه الكثير من المرشحين في الدوري الإنجليزي .

وحاول الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وضع حد للاتهامات التي تطارد الخط الأمامي لفريقه، لا سيما الثنائي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني. ووجه البعض تهمة الأنانية لصلاح وماني، خاصة أنهما أهدرا كما كبيرا من الفرص، رغم حقيقة تسجيل اللاعب المصري 29 هدفاً هذا الموسم. كلوب أوضح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “لقد ألقينا نظرة لنرى هل نحن أنانيين للغاية أم لا، ولكننا لسنا هكذا، هم ليسوا أكثر أو أقل أنانية الآن، هذه ليست القضية”.

وواصل الألماني: “الأمر أنه عندما تهدر فرصة، تقول ربما كنت مررت، هذا يمكن قبوله في موقف أو 2، عندما يكون متاحا التمرير، لكن لا يمكن أن تقول لمهاجميك توقفوا عن أنانيتكم، ومن ثم فلا توجد أنانية في الموضوع”. كلوب يرى أن: “فريقه ليس لديه الثقة الكافية في الوقت الحالي، ولا يعتمد على اللمسة الأولى، ويريد تأمين الكرة، وأنها ستذهب في الاتجاه الصحيح ومن ثم يتأخر ويمنح الفرصة لمدافعي الخصوم”.

واستعان كلوب بهدف لصلاح لينفي عنه وعن ماني تهمة الأنانية أمام المرمى: “قبل عامين ضد تشيلسي انطلق صلاح من الجانب الأيمن وراوغ واخترق وسدد كرة صاروخية من على بعد 25 ياردة في الزاوية البعيدة، كان هدفاً عظيماً، لم تكن فرصة من الأساس، لأنه كان هناك 7 أو 8 لاعبين بينه وبين المرمى، ولكن حين تكون لديك الثقة فأنت تحاول، الآن نحن لا نفعل ذلك ولا نحاول من مسافات بعيدة”. ويقدم ماني واحدا من أسوأ مواسمه مع الريدز مسجلاً 13 هدفاً في كل البطولات منها 8 فقط في الدوري. فيما  نجح صلاح رغم سوء نتائج فريقه في تسجيل 29 هدفاً في كافة البطولات منها 20 في الدوري المحلي، حل بهم ثانياً في جدول ترتيب هدافي المسابقة بفارق هدف خلف هاري كين نجم توتنهام.

قد يهمك ايضا:

تشيلسي يخطط لضم لاعب برشلونة فيليبي كوتينيو خلال “الميركاتو” المقبل

ميسي يطالب برحيل 3 لاعبين عن برشلونة بعد فضيحة رباعية ليفربول

المصدر : كلوب يدافع عن صلاح الهداف ودفعة معنوية للريدز بشأن سانشو

أشهر المقالات

To Top