unknown

unknwon

أول ظهور فعلي للهاتف “Huawei Mate 20” الجديد

أول ظهور فعلي للهاتف huawei mate 20 الجديد

أظهر إحدى المسربين عبر الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو، مقطع قصير للهاتف “Huawei Mate 20″،  ويظهر الفيديو الهاتف مع نتوء صغير جدا وكاميرات خلفية ثلاثية داخل إطار مربع، وهذا ما يعني أن التسريبات السابقة التي أشارت بأن الإصدار الرسمي سياتي مع كاميرات ثلاثية بالوضع العمودي غير صحيحة.

كما تظهر اللقطات ماسح للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف، مع الإشارة بأن يحمل هاتف هواوي ميت 20 برو ماسح للبصمة مدمج في شاشة العرض.

كما يعتقد أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيكون قادرًا على تسجيل الفيديوهات المضببة الخلفية على غرار الصور المضببة الخلفية والمعروفة اختصارًا باسم Portrait Mode.

والتعليمات البرمجية التي تلمح إلي ذلك هي VideoBokenSpotShapeSupported و VideoBokehSpotShapeValueSuppor ted. وفي الحالة التي تم فيها العثور على هذه الميزة، يبدو أن الميزة غير مكتملة.

سلسلة Mate 20 الجديدة من المنتظر ان تقدم تجربة فريده متميزة للمستخدمين وخاصه في مجال الألعاب وذلك بسبب تضمين معالج رسوميات Mali-G76 في معالج “كيرين 980″، كما تعد الشركة الصينية المستخدمين بتجربة مرئية أفضل بفضل قدرات معالجة الصور المحسّنة بنسبة 46%، مع تحسين في استهلاك الطاقة بنسبة 178% بالمقارنة مع الجيل السابق من المعالج.

أما فيما يخص بقية المواصفات التقنية من خلال التسريبات السابقه فمن المتوقع ان يحمل Huawei Mate 20 شاشة AMOLED قياسها 6.3 إنش، وتشير بعض التوقعات أن ميت 20 برو ربما يحمل شاشة أكبر قياسها 6.9 بوصة مع نتوء في شاشة العرض وبناء على الصور الأخيرة المسربة فان شاشة الهاتف ستاتي بشكل منحني من الجانبين.

وننتقل إلى الجانب الآخر في المواصفات المنتظرة لهاتف هواوي Mate 20، وهذا الجانب يخص ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، وتشير التوقعات أن يتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت، ويمكن ان يكون هنالك إصدارات 256 و 512 جيجابايت بالإضافة إلى نسخة خاصة مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت.

وحسب التسريبات، من المتوقع أن يحصل هواوي Mate 20 على ثلاثة كاميرات خلفية (12 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل، فيما سيحصل ميت 20 برو أيضا على ثلاثة كاميرات خلفية بدقة (40 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل)، وستستمر هواوي في التعاون مع لايكا في تطوير كاميرات الهاتفين الجديدين، وسوف تعتمد الشركة الصينية على مستشعرين من تصنيع شركة سوني وهما IMX300 وIMX600.

المصدر : العرب اليوم

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x