unknown

unknwon

تويتر تُعيد كل الحسابات المعلقة خلال شهر

تويتر تُعيد كل الحسابات المعلقة خلال شهر

أعلنت إدارة موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن سياسات جديدة تجاه إلغاء وحظر الحسابات، لذلك إذا كنت ممن أغلقت حساباتهم، فيمكنك الآن تقديم استئناف على تعليق حساب وسيتم البت في طلبك على ضوء مجموعة جديدة من المعايير للحكم.

 

وفقا لتقرير موقع cnet التقني، قام حساب  Twitter Safety  ، بنشر تغريدة يعلن من خلالها عن سياسة المنصة الاجتماعية الجديدة التي سوف تعتمدها للفترة القادمة، أعلنت إدارة الشركة أنها ستغلق الحسابات التي تنشر “الانتهاكات الشديدة أو المستمرة” التي لا تتوافق مع سياسة وبيئة المنصة، وبدلاً من تعليق الحساب فورًا ، ستلجأ للحول والإجراءات التدريجية من حيث الشدة والأقل في استخدام سلطتها، في حالة إذا كانت التغريدة تنتهك معايير النشر لدي تويتر ستحد من وصول التغريدة المخالفة للسياسة أو تطالب المستخدم بإزالة التغريدة، وإلا لن يقدر على كتابة تغريدات أخرى.

التغريدات التي سيتم حظرها نهائيا هي التي تقدم محتوى خطيرا يحرض على العنف أو محتوى مخالف للقانون أو به انتهاكات للخصوصية أو يستهدف مضايقة المستخدمين الآخرين مثل كتابة التعليقات البذيئة.

بدأ ” تويتر” بالفعل في حملة إعادة الحسابات المعلقة منذ أواخر 2022، ومن ضمن الحسابات العائدة، الحساب الرسمي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والممثل الكوميدي كاثي جريفين كما قالت الشركة إنها ستواصل إعادة الحسابات الملغاة كلها خلال الشهر القادم في حالة إذا استوفت المعايير الأساسية للمنصة.

لدى تويتر ميزة تسمح للمستخدمين بحكم استئناف واعتراض على عملية تعليق حسابهم وحظره، لكن الإدارة الجديدة بقيادة الملياردير “إيلون ماسك” المالك الجديد لتويتر قالت إن السياسات السابقة لحظر الحسابات كانت متعنتة للغاية واتخذت إجراءات تأديبية غير متناسبة مع خرق قواعد تويتر.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تويتر يقوم بإغلاق ميزة CoTweets الخاصة بالتغريدات المشتركة

تويتر يعمل على تقديم ميزة المدفوعات بسبب انخفاض الدخل الإعلانى

المصدر : تويتر تُعيد كل الحسابات المعلقة خلال شهر

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x