unknown

unknwon

تعرف على إصدار 103 من جوجل لتسهيل مزامنة العناصر بين هواتف أندرويد وأجهزة كروم بوك

تعرف على إصدار 103 من جوجل لتسهيل مزامنة العناصر بين هواتف أندرويد وأجهزة كروم بوك

قررت شركة جوجل Google الأمريكية طرح الإصدار 103 من نظام التشغيل Chrome OS، ومن المفترض أن يأتي النظام الجديد بالمزيد من الميزات التي تُسهل على المستخدمين عملية مشاركة الأشياء بين أجهزة Chromebooks والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد Android.

تابعوا المزيد: اكتشف مزايا نظام تشغيل “آي أو إس 16” المقبل

وبحسب تقرير نشره موقع engadged مؤخرًا، فإن الشركة كانت قد كشفت مؤخرًا في CES أن Phone Hub سوف يحصل على ترقية من جهاز Chromebook، بما يُمكن المستخدم من الوصول على الفور إلى أحدث الصور التي التقطها بهاتفه، حتى وإن كان الهاتف ليس متصلًا بالإنترنت.

وبناء على الميزة الجديدة، فإنك إذا ما قمت بالتقاط صورة عبر هاتفك فإنها سوف تظهر بشكل تلقائي في قسم الصور الحديثة في Phone Hub، الأمر الذي يُمكن المستخدم من التحكم في بعض ميزات الهاتف المحمول عبر الكمبيوتر أو اللاب توب.

كل ما عليك فعله هو الضغط على الصورة لتنزيلها، وتبدو الأمور وأنها خيار أكثر أناقة من الانتقال إلى موقع صور جوجل أو القيام بإرسال الصورة عبر البريد الإلكتروني، كما تُتيح لك الميزة الجديدة طريقة لتوصيل جهاز Chromebook بالإنترنت بسرعة أكبر حال رغبتك في ربط الكمبيوتر المحمول بشبكة واي فاي محفوظة بالفعل لديك في هاتف الأندرويد.

وحينها يمكنك استخدام ميزة المشاركة القريبة من خلال الانتقال إلى علامة تبويب شبكة الواي فاي عبر الدخول إلى إعدادات الإنترنت في هاتفك، ومن ثم تحديد خيار المشاركة، وبعدها يمكنك الضغط على الزر القريب لاختيار Chromebook الذي تريد أن تتصل به عبر الإنترنت، بعدها يمكن أن يتصل جهاز Chromebook بشكل تلقائي بالإنترنت وحفظ بيانات اعتماد تسجيل الدخول دون الحاجة لكتابتها كل مرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جوجل تختبر مستشعرات الهواتف لاكتشاف أمراض القلب والعين

غوغل تستعد لإطلاق ساعة بيكسل في 2022

المصدر : تعرف على إصدار 103 من جوجل لتسهيل مزامنة العناصر بين هواتف أندرويد وأجهزة كروم بوك

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x