unknown

unknwon

الهواري تؤكد أن هناك فوائد لزراعة شعر اللحية للرجال

الهواري تؤكد أن هناك فوائد لزراعة شعر اللحية للرجال

الهواري تؤكد أن هناك فوائد لزراعة شعر اللحية للرجال

كشفت الدكتورة شيماء الهوارى إستشاري التجميل والليزر أن عمليات زراعة الشعر من أهم عمليات التجميل فى مصر بعدما أثبتت نجاحات واهمية خاصة خلال الفترة السابقة، كما أن لها فوائد صحية كثيرة، حيث تؤخر ظهور علامات الشيخوخة.

وقالت “إن زراعة اللحية اصبحت رمزاً للموضة, حيث إن اللحية لاقت شعبية واسعة في الآونة الأخيرة بين نجوم هوليوود كشكب تجميلي، ولكن العديد من الرجال لا يستطيعون تطويل لحاهم، إذ إنّ 45% من الرجال يشكون من عدم اكتمال لحاهم بسبب وجود بقع بيضاء بين الشعر ولهذا أصبحت عملية زراعة شعر اللحية من أكثر العمليات التجميلية انتشاراً ويفوق الطلب عليها في بعض المناطق.

وأضافت أن عملية زراعة شعر اللحية تعد الحل الأنسب لمن يعاني صعوبة في نمو شعر اللحية لديه، حيث إنّ 90% من الشعر الذي تتم زراعته ينمو، وتكتمل اللحية بعد مدة قد تستغرق عشرة أشهر.

وأوضحت الهوارى تتنوع تقنيات عملية زرع الشعر بشكل كبير، إلا أن جميع هذه التقنيات يتم اشتقاقها من وسيلتين أساسيتين وهما تقنية زراعة الشعر بالشريحة وزراعة الشعر بالاقتطاف، حيث ان زراعة الشعر بالاقتطاف فتعتمد على الطعوم المجهرية، وهي طريقة لاستخراج الشعر من المنطقة المانحة على هيئة مجموعات دقيقة تحتوي كل مجموعة على 1-2 شعرة فقط وهذه الطريقة تعتبر الأدق والأكثر استهدافا بالنسبة للجراح الذي يريد الحصول على نتائج تجميلية عالية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– أبرز عمليات التجميل الأكثر شعبية بين النساء

– محمد الشربيني يؤكّد أنّ الليزر المهبلي ثورة في عالم الطب

 

المصدر : الهواري تؤكد أن هناك فوائد لزراعة شعر اللحية للرجال

Moaz

تدوينات ذات صلة

Read also x